أبو مسامح: أداء ديوان الموظفين يعزز مبدأ الشفافية

غزة- الرسالة نت 

أعرب النائب عن كتلة التغيير والإصلاح, عضو الرقابة في المجلس التشريعي سيد أبو مسامح, عن اعتزازه الشديد بالجهود التي يبذلها ديوان الموظفين العام, والتي تعزز من فرص تحويل العمل الحكومي إلى نظام المؤسسات والرقي به.

جاءت تصريحات النائب أبو مسامح, خلال زيارة تفقدية اليوم الاثنين اطلع من خلالها على سير العمل في ديوان الموظفين العام, مبدياً إعجابه الشديد بالطريقة المتبعة في لجان المقابلات, والتي تعزز من فرص تحقيق النزاهة والشفافية في عملية التعيين.

وأطلع المهندس سمير مطير مدير عام ديوان الموظفين العام, النائب أبو مسامح حول سير العمل في الديوان, والمقابلات التي يعقدها, إضافة إلى الدورات التدريبية المختلفة والتي تستهدف كافة الفئات من موظفي الحكومة الفلسطينية.

وقال النائب أبو مسامح: "أطمح إلى رؤية الحكومة الفلسطينية تعمل وفقاً لنظام المؤسسات, وهو ما يمكن تحقيقه بالطريقة المتبعة في ديوان الموظفين العام".

وأضاف "جهود ديوان الموظفين العام كبيرة وهو ما يعزز من فرص وضع الرجل المناسب في المكان المناسب".

جدير بالذكر أن عدد كبير من الوزراء والنواب أبدوا إعجابهم الشديد بأداء ديوان الموظفين العام, فيما قام رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور إسماعيل هنية مؤخراً بتكريم الديوان ورئيسه الدكتور محمد المدهون تقديراً لجهوده في خدمة الحكومة الفلسطينية.

في سياق منفصل، افتتحت الإدارة العامة للتدريب والتطوير التابعة لديوان الموظفين العام, اليوم الاثنين، دورة جديدة بعنوان " التفكير الإبداعي ", والتي تقام على مدار " 12 " ساعة تدريبية وتختص بالموظفين المطالبين بمسئوليات ومهام وظيفية تتعلق بالتطوير والتغيير المستمرين.

وفي سياق متصل, عقد ديوان الموظفين العام, اليوم دورة لإعداد وتأهيل الموظف الجديد, وتقام على مدار الأسبوع الجاري بمشاركة مجموعة من الموظفين أصحاب التعيين الحديث في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

 

البث المباشر