هنية يكرم عدداً من المتقاعدين

غزة – الرسالة نت

كرم رئيس الوزراء إسماعيل هنية عدداً كل من المتقاعدين من الوظيفة الحكومية د. أحمد يوسف مستشار رئيس الوزراء ووكيل وزارة الخارجية، وجمال أبو هاشم وكيل مساعد وزارة التربية والتعليم، واللواء عبد القادر العربيد مدير عام الخدمات العسكرية، ورحاب شبير وكيلة وزارة شئون المرأة.

وعبر هنية خلال التكريم الذي جرى اليوم في مقر مجلس الوزراء عن اعتزازه وتقديره لما قدمه هؤلاء المتقاعدون في ميادين عملهم، موضحاً على أن تكريمهم والاحتفاء بهم يأتي في إطار ما تفرضه أخلاقنا وقيمنا وديننا.

وأكد على أن التقاعد والتكريم لا يعني انتهاء الصلة بينهم وبين الحكومة أو وضع حد بينهما، فأينما كان المتقاعدون سيظل هناك تواصل بينهم وبين الحكومة، والتكريم يأتي من باب الاحترام والتقدير والوفاء، "وهو تكريم للشعب من خلالكم وكل ما يقال لا يمكن أن يفيكم حقكم ".

وأشار إلى أن المكرمين اليوم حملوا الأمانة وصانوها وقدموا كل ما بوسعهم بصدق ولم يبخلوا، لذا فهم روافد للحكومة دوماً وسيبقون كذلك، مؤكداً على أن الحكومة ستبقى بحاجة لهم ولنصحهم دوماً.

بدورهم؛ وفي كلمات منفصلة للمكرمين، شكر اللواء المتقاعد العربيد اللفتة الكريمة من دولة رئيس الوزراء، مؤكداً على انه سيبقى كوقود للحكومة ولن يبخل عليها في شيء، أما السيد جمال أبو هاشم فاستذكر المفاصل الرئيسية خلاله عمله، مشيراً أن التكريم اليوم عبارة عن رسالة لمن خلفنا بأن هذه الحكومة تحترم موظفيها وتكرمهم خلال العمل وحينما يغادر.

أما د. أحمد يوسف فشكر لرئيس الوزراء والحكومة اللفتة الطيبة في تكريم المتقاعدين، مشيراً إلى أن سيعكف على تأليف عدة كتب من بينها سيعرض خبرته في الحكومة، أما السيدة رحاب شبير استعرضت المفاصل الرئيسة خلالها حياتها الوظيفية موضحة على أنها على أتم الاستعداد لخدمة الحكومة بأي وقت. 

 يشار إلى أنه حضر التكريم عدد كبير من الوزراء وشخصيات حكومية بارزة .

البث المباشر