نواب محافظة غزة يستقبلون وفدا من الأحرار

 

غزة-الرسالة نت

استقبل نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية بمحافظة غزة وفدا من حركة الأحرار بشرق غزة بمكتب نواب محافظة غزة, كان في استقبالهم كلا من النواب د. مروان أبوراس وأ. جمال نصار و م. جمال سكيك, وضم وفد الأحرار أ. معاوية الصوفي أمين سر إقليم شرق غزة ونائبه أ. إياد برغوث بالإضافة إلى آخرين من قيادة الحركة في الإقليم.

ورحب النائب أبوراس باسم نواب مدينة غزة بالوفد الزائر لمكتب النواب معبرا عن بالغ سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين نواب المجلس التشريعي وجميع شرائح المجتمع وفصائله .

وأكد أبوراس أن كتلة التغيير ومن خلال المجلس التشريعي مستعدة لتقديم كافة أنواع الدعم لجميع فئات المجتمع ونحن حريصون علي التواصل مع كافة أبناء شعبنا.

من جانبه, أكد النائب أ. جمال نصار أن نواب كتلة التغيير والإصلاح مستعدون للتنسيق مع جميع أطياف الشعب من أجل تحقيق مصالح شعبنا ورد مظالم المواطنين.

من جهة أخرى, شكر أ. معاوية الصوفي أمين سر حركة الأحرار على استقبال النواب لهذه الزيارة, موضحا أن هذه الزيارة من باب زيارة التواصل مع النواب الشعب الفلسطيني.

وتطرق الصوفي في حديثه عن نشأة حركة الأحرار والخطوط العامة للحركة, مشددا علي سير حركته بخطي ثابتة وتقدم ملحوظ علي الساحة الفلسطينية، من أجل الوصول إلي تحرير أرضنا ومقدساتنا.

وفي ختام الزيارة قدم وفد حركة الأحرار هدية تذكارية لنواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة غزة.

البث المباشر