المان يونايتد يسقط امام ولفرهامبتون بهدفين لهدف

الرسالة نت – وكالات

فجر ولفرهامبتون متذيل الترتيب مفاجأة من العيار الثقيل وألحق بمانشستر يونايتد المتصدر هزيمته الأولى هذا الموسم بالفوز عليه 2-1 السبت على ملعب "مولينوكس ستاديوم" في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم .

وبدا مانشستر الذي غاب عنه قلب الدفاع ريو فرديناند بسبب إصابته خلال الإحماء ما فتح الباب أمام جون ايفانز للمشاركة أساسيا، في طريقه إلى تحقيق فوز كاسح عندما تقدم منذ الدقيقة الثالثة عبر البرتغالي لويس ناني الذي قام بمجهود فردي مميز على الجهة اليمنى قبل أن يشق طريقه إلى داخل المنطقة ويتلاعب بالدفاع ثم يسدد في شباك الحارس واين هينيسي.

لكن صاحب الأرض رد سريعا وأدرك التعادل في الدقيقة 10 عندما لعب ماثيو جارفيس كرة عرضية من الجهة اليسرى وصلت إلى الكاميروني جورج ايلوكوبي الذي حولها برأسه داخل شباك الحارس الهولندي ادوين فان در سار.

واكتملت المفاجأة عندما وضع كيفن دويل ولفرهامبتون في المقدمة قبل 4 دقائق على نهاية الشوط الأول عندما مرر الصربي نيناد ميليياس كرة عرضية وصلت إلى ايلوكوبي الذي حولها برأسه إلى دويل فاودعها الأخير شباك فان در سار.

وحاول رجال المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون العودة إلى اللقاء في الشوط الثاني لكن كل محاولاتهم باءت بالفشل، ما سمح لآرسنال في تقليص الفارق إلى أربع نقاط ومانشستر سيتي إلى 5 نقاط بعد تغلبه على ضيفه وست بروميتش البيون 3-صفر بفضل ثلاثية الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

 

 

 

البث المباشر