نواب غزة يتفقدون نقاط الشرطة المنتشرة بالمحافظة

غزة – الرسالة نت

تفقد مساء أمس نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية بمحافظة غزة نقاط الشرطة الفلسطينية المنتشرة بمدينة غزة في جولة ميدانية بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي.

وضم وفد النواب كلا من النائب الأول لرئيس المجلس د. احمد بحر والنائب د. مروان أبوراس والنائب أ. جمال نصار والنائب م. جمال سكيك, بالإضافة د. إسماعيل رضوان عن قيادة حركة حماس و د. أنور البرعاوي مدير هيئة التوجيه السياسي والمعنوي، والرائد إبراهيم مديرس مدير إدارة المحافظات.

وشملت الجولة نقاط الشرطة المنتشرة بمدينة غزة ( مفترق العباس، مفترق التشريعي، مفترق فلسطين، مفترق أنصار، مفترق دولة، مفترق عسقوله، مفترق الساحة، مفترق سوق السيارات، مفترق بهلول), وأشاد د. أحمد بحر خلال الجولة بجهود ضباط وعناصر الشرطة الفلسطينية في تطبيق القانون والنظام وحفظ الأمن، مشددا على ضرورة أن يسود القانون على جميع المواطنين بدون تمييز أو استثناء.

وأشار بحر أن دور الشرطة الفلسطينية يتجاوز العمل الشرطي البحت ليتحول إلى واجب شرعي ووطني وأخلاقي لخدمة مجتمعهم ومعالجة قضاياه وحل مشاكله بشكل شرعي وقانوني يضمن حماية المجتمع وخصوصيته, مؤكداً على ضرورة توفير كل دعم ممكن للشرطة للرقي في خدماتها من خلال الاهتمام بإعادة تعمير المباني الشرطية التي دمرها الاحتلال خلال الحرب على غزة لتسهيل الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين والارتقاء في عمل الشرطة مع المشتكين والموقوفين.

 

البث المباشر