العدوان على غزة: أكثر من 4 آلاف و137 شهيدا وأكثر من 13 ألف جريح

اسهداف مدنيين
اسهداف مدنيين

الرسالة نت-غزة

في أحدث حصيلة لوزارة الصحة الفلسطينية، قالت إن أكثر من 4137 شهيدا، وأكثر من 13 ألف جريح، هم ضحية عدوان الاحتلال في غزة، منذ بدئه في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

استُشهد أكثر من 4 آلاف شخص، وأصيب أكثر من 13 ألفا آخرين بجراح، معظمهم من الأطفال والنساء، إثر عدوان الاحتلال الإسرائيليّ على غزة، وذلك في ظلّ تواصُل غارات الاحتلال المكثفة على مناطق مختلفة في القطاع المحاصَر، والتي طالت بالأساس المناطق المأهولة

وفي أحدث حصيلة لوزارة الصحة الفلسطينية، قالت إن أكثر من 4137 شهيدا، وأكثر من 13 ألف جريح، هم ضحية عدوان الاحتلال في غزة، منذ بدئه في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

وقالت وزارة الداخلية الفلسطينية في القطاع، عبر بيان على "تليغرام"، إن "طيران الاحتلال استهدف بشكل متزامن 6 منازل على رؤوس ساكنيها، بمحافظة خان يونس جنوبي القطاع". وأشار البيان إلى "مقتل 9 أشخاص وإصابة أكثر من 60 آخرين"، نقلوا جميعا إلى مستشفى ناصر الطبي.

واستهدف الطيران الحربي الإسرائيلي عدة منازل مأهولة في السكان في خان يونس، ما أدى لاستشهاد 21 شخصا، وإصابة 79 شخصا، معظمهم من النساء والأطفال، نقلوا إلى مستشفى ناصر في خان يونس، وأشارت المصادر إلى أن 8 من الشهداء من عائلة واحدة.

 

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من سياسي

البث المباشر