انتشال 13 شهيدا معظمهم نساء وأطفال جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا بغزة

الرسالة نت

استشهد ثلاثة عشر فلسطينيا معظمهم من النساء والأطفال بعد قصف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة.

ويواصل طيران الاحتلال ومدفعيته القصف العنيف على جميع مناطق قطاع غزة لليوم الخامس والعشرين على التوالي، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين.

وأفادت مصادر طبية باستشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين بينهم شهداء وأطفال وعدد من الإصابات بعد استهداف منزل لعائلة حجازي غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة .

ودمرت الطائرات الحربية الإسرائيلية عمارة سكنية من أربعة طوابق من على رؤوس ساكنيها تعود لعائلة حبيب على مفرق حبيب في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، وسط مناشدات بسرعة وصول مركبات الإسعاف لوجود عدد كبير من الشهداء والجرحى غالبيتهم من الأطفال والنساء وكبار السن، وهم تحت الركام.

وقصفت طائرات حربية إسرائيلية محيط مستشفى غزة الأوروبي جنوب القطاع، ما أدى إلى وقوع إصابات، كما وقعت إصابات عقب قصف منزل لعائلة الرقب في بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع.

وقصفت مدفعية الاحتلال بشكل عنيف أحياء الزيتون والشجاعية والتفاح شرق مدينة غزة، وشرق جباليا وبيت حانون، والشيخ زويد شمال القطاع بعشرات القذائف الصاروخية، ما أدى لارتقاء شهداء وجرحى.

وأفادت مصادر صحفية باستهداف طائرات الاحتلال مجموعة من النازحين بقذيفة مدفعية  في منطقة التوأم شمال قطاع غزة ما أدى لارتقاء شهداء وجرحى.

استشهد فيها 8306 فلسطينيين، بينهم 3457 طفلا و2136 سيدة، بحسب بيانات رسمية.

​​​​​​​

البث المباشر