كتائب "القسام" تدمر 3 دبابات إسرائيلية وناقلة جند غرب مدينة غزة بقذائف الياسين

الرسالة نت

أعلنت "كتائب القسام" (الجناح العسكري لحركة حماس)، بأنها دمرت ثلاث دبابات إسرائيلية وناقلة جند في محور شمال غرب غزة وجنوبها".

وقالت القسام في تصريح صحفي مقتضب اليوم الأحد: "دمرنا ناقلة جند صهيونية في محور شمال غرب مدينة غزة بقذيفة الياسين 105، كما دمرنا ناقلة جند صهيونية في محور شمال غرب مدينة غزة بقذيفة الياسين 105"

كما أكدت تدمير "دبابتين إسرائيليتين في محور جنوب غزة بقذائف الياسين 105".

وكان الناطق باسم كتائب "القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، أبو عبيدة، قد قال في كلمة مسجلة له أمس السبت: "وثقنا تدمير 160 آلية عسكرية تابعة للاحتلال تدميرا كليا أو جزئيا، منذ بدء العدوان البري، 25 منها خلال 48 ساعة الماضية".

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت، مقتل 5 جنود بمعارك في غزة، ليرتفع بذلك عدد قتلاه إلى 43 منذ بدء العدوان البري في 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأضاف، أصيب "ضابطان و4 جنود في معارك قطاع غزة بصورة بالغة الخطورة".

وكان الناطق باسم كتائب "القسام"، أبو عبيدة قد أكد، أن أعداد القتلى من جنود جيش الاحتلال "أكبر بكثير" مما يعلنه جيش الاحتلال.

ولليوم السابع والثلاثين على التوالي يواصل الاحتلال الإسرائيلي بمساندة كاملة الولايات المتحدة الأمريكية، عدوانه على قطاع غزة، حيث تقصف طائراته منازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوسهم، ما أدى لارتفاع حصيلة الشهداء إلى 11.100 شهيد، بينهم أكثر من 8000 طفل وامرأة.

البث المباشر