استمرارًا لـ "حرب الإبادة الجماعية"

اليوم الـ 180.. شهداء في دير البلح وخانيونس و"غارات عنيفة" على مناطق بغزة

thumbs_b_c_7e93150bd259cb9b22cc2d1ef36b9f5a.jpg
thumbs_b_c_7e93150bd259cb9b22cc2d1ef36b9f5a.jpg

الرسالة نت

في اليوم الـ 180 لحرب "الإبادة الجماعية" في قطاع غزة، استشهد وأصيب عشرات المواطنين، اليوم الأربعاء، إثر قصف طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وفي أخر التطورات الميدانية، وأفادت مصادر صحفية،  باستشهاد 6 فلسطينيين وإصابة عدد آخر في قصف إسرائيلي على شقة سكنية بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وفي دير البلح، وسط القطاع استشهد 3 أشخاص وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة الغمري بمنطقة أبو العجين شرقي المدينة، مما أدى إلى تدمير المنزل المستهدف واستشهاد بعض أفراده وإصابة الباقين.ونُقل الشهداء والمصابون إلى مستشفى شهداء الأقصى في المدينة.

واستشهد 4 آخرون في قصف إسرائيلي استهدف منطقة الشيخ ناصر وسط خان يونس، كما استشهد 9 مواطنين -بينهم 3 أطفال- في قصف إسرائيلي استهدف منزلا سكنيا غرب مدينة رفح جنوبي القطاع.

والليلة الماضية، أصيب عشرات الفلسطينيين -بينهم أطفال ونساء- في قصف إسرائيلي الليلة الماضية على منطقة حكر الجامع بدير البلح وسط قطاع غزة، وقال شهود عيان إن القصف كان بقنابل ثقيلة أحدثت ما يشبه الزلزال وأحالت المنطقة إلى دمار كبير.

كما قصفت مدفعية الاحتلال عدة أحياء في مدينة غزة، منها الشيخ عجلين، وتل الهوى، والزيتون، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين، نقلوا على أثرها إلى المستشفى المعمداني في المدينة.

فيما استهدفت زوارق الاحتلال بقذائفها ورشاشاتها منازل المواطنين وخيام النازحين في منطقة المواصي بمدينتي رفح وخان يونس، إضافة إلى استهداف محيط مستشفى ناصر، ومنطقتي البلد والفخاري بخان يونس بالقصف المدفعي، والغارات الجوية العنيفة.

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من سياسي

البث المباشر