الاتحاد المصري لكرة القدم يخفض رواتب المدربين

الرسالة نت – وكالات

قرر مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر إعادة النظر في مرتبات الأجهزة الفنية للمنتخبات بما يتوافق مع الموارد في الفترة الحالية وذلك نظرا للظروف التي تمر بها البلاد عقب أحداث 25 يناير وتوقف النشاط الكروي بجميع مسابقاته .

ومن المنتظر أن يتم تخفيض جميع مرتبات الأجهزة الفنية للمنتخبات بدء من حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الأول وجميع معاونيه .

وأوضح اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي أن مجلس الإدارة اتخذ هذا القرار ليتماشي مع روح ثورة 25 يناير من انضباط والتزام بزيادة عجلة الانتاج داخل الاتحاد والبعد عن المجاملات وترسيخ مبدأ الشفافية في التعامل مع جميع الجهات التي تتعامل مع الاتحاد.

كما قرر اتحاد الكرة وضع بارومتر جديد لأسعار اللاعبين المرتفعة بالاتفاق مع الأندية .

وقرر مجلس الإدارة القرارات الآتية :

1-إعادة النظر في تخفيض مرتبات الأجهزة الفنية للمنتخبات العاملة بالاتحاد مما يتوافق مع موارد الاتحاد في الفترة الحالية وسيتم دراستها والعرض علي المجلس.

2-تعديل الرواتب داخل الاتحاد المصري لكرة القدم بحيث يكون الحد الاقصي للكوادر داخل الاتحاد خمسة عشر ألف جنيهاً والحد الأدني ألف وخمسمائة جنيهاً مع النظر في تعديل بعض رواتب العاملين داخل الاتحاد.

3-عدم قبول اعتذار الكابتن أيمن يونس للحفاظ على استقرار المجلس.

4-تعيين السيد عصام صيام رئيساً للجنة الحكام حتى نهاية الموسم وتكليف سيادتة بإختيار اعضاء اللجنة وعرضها على المجلس مع توجيه الشكر للكابتن محمد حسام.

5-تحويل استقالة المهندس محمود الشامي للشئون القانونية لدراستها والعرض على المجلس.

6-الموافقة على إقامة معسكر منتخب الشباب بدولة الإمارات لإقامة بعض المباريات الودية استعدادا لبطولة الأمم.

7-التشديد على الانضباط في دولاب العمل داخل الاتحاد من حضور وانصراف مع الاستغناء عن بعض العاملين في الاتحاد الغير منتظمين في العمل.

8-النظر في اعتماد بارومتر جديد لأسعار اللاعبين بالاتفاق مع الأندية ليكون بداية لنهاية المغالاة في أسعار اللاعبين.

 

البث المباشر