القسام : تهديدات العدو ضد غزة اعتراف بالفشل

 

غزة – الرسالة نت

 

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس أن التهديدات" الاسرائيلية "  المتجددة والمتواصلة لقطاع غزة وللمقاومة دليل على  حالة  التخبط والارتباك التي يعيشها العدو  بعد انكشاف سوءته أمام العالم ومن مؤسسات دولية ادانت جرائمه .

 

وقال ابو عبيدة الناطق الاعلامي باسم الكتائب في تصريح صحفي :" لم يكن يتوقع العدو أن تدينه المؤسسات الدولية  في يوم من الأيام بالرغم من عدم قبولنا الكامل لما قررته هذه المؤسسات، وفي نفس هذا السياق يأتي إعلان العدو عن امتلاكنا لصواريخ تضرب مدينة تل الربيع المحتلة.

 

وشدد ابو عبيدة  أن العدو يريد أن يظهر بمظهر المدافع عن النفس في محاولة لتضليل الرأي العام الدولي بعد الفضيحة الأخلاقية والجريمة التي ارتكبها في حرب غزة، .

 

واضاف ان العدو يعترف رسميا اليوم من خلال هذه التهديدات بأن حربه على غزة مطلع العام قد فشلت فشلاً ذريعاًُ ولم تحقق أهدافها كما كان يروج القادة العسكريون والسياسيون منذ انتهاء الحرب.

 

واكد ابو عبيدة ان كتائب القسام ومعها كل المقاومين الشرفاء نأخذ كل تهديد صهيوني على محمل الجد.

 

وكان الجنرال غابي أشكنازي رئيس أركان جيش الاحتلال، اعرب عن اعتقاده أن المعركة المقبلة التي سيشنها الاحتلال ستكون أيضًا في قطاع غزة.

 

 وقال إشكنازي في كلمة ألقاها في حفل تخريج دورة جديدة في القوات البرية الصهيونية اليوم الثلاثاء (3-11): "إن الجيش سيعود لمواجهة منصات إطلاق القذائف الصاروخية في المناطق السكانية الأشد كثافة في المعمورة، والقتال في القرى والمدن، والمساجد، والمشافي، ورياض الأطفال والمدارس؛ لأن الأعداء يريدون فرض هذا الأسلوب من القتال على "إسرائيل" حسب وصفه.

 

البث المباشر