قائد الطوفان قائد الطوفان

زاهر ينهي اشتباك التوام حسن مع هاني رمزي

الرسالة نت – وكالات

أنهى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الاشتباك بين حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك وشقيقه إبراهيم مدير الكرة من ناحية وهاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولمبي من ناحية أخرى، وهي الأزمة التي كان بطلها اللاعب حسام عرفات مهاجم نادي الزمالك.

وكان حسن يرغب في ضم عرفات المتواجد حاليا مع المنتخب الأولمبي تحت قيادة هاني رمزي، إلى رحلة سوريا ليستعد مع الفريق لمواجهة الإفريقي التونسي السبت 19 آذار/مارس الجاري إلا أن رمزي رفض طلب حسام متمسكا بضرورة وجود اللاعب في المنتخب خلال تلك الفترة.

ويستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة بوتسوانا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 وهو اللقاء المقرر إقامته في 26 آذار/مارس الجاري مما جعل رمزي يرفض التفريط في اللاعب طالما كل لاعبي منتخب مصر الأولمبي يعسكرون معه.

ورأى حسن أن هناك تعنت من جانب رمزي في التمسك بعرفات خاصة وأن اللقاء لا يزال عليه أكثر من أسبوعين وهو ما لن يعيق اللاعب عن الاستعداد بصورة جيدة سواء مع المنتخب الأولمبي أو ناديه الزمالك.

وأمام ذلك الموقف طالب هاني رمزي من سمير زاهر رئيس الاتحاد التدخل لإنهاء الموقف، وهو ما حدث بالفعل، لكن حسام طالب بضم اللاعب فور وصول بعثة الزمالك من سوريا مباشرة خاصة وأن الأسبوع الحالي هو الأخير للفريق الذي يستعد لمواجهة الإفريقي في دوري الأبطال.

وأمام ذلك الموقف اضطر زاهر للتدخل وفض الاشتباك بين الاثنين والسماح لعرفات بالانضمام فور عودة الزمالك من سوريا، على أن ينضم للمنتخب الأولمبي أيضا فور الانتهاء من مباراة الإفريقي التونسي.

يذكر أن هناك خلافا بين رمزي وحسن بسبب هروب محمد إبراهيم وعمر جابر من معسكر المنتخب الأولمبي من قبل مما جعل حسام حسن محل شكوك كبيرة بأنه الذي منح تعليماته للاعبين بالهروب من المعسكر بداعي الإصابة والانضمام لتدريبات الزمالك.

 

 

البث المباشر