أجهزة عباس تعتقل 11 مواطنا بينهم خمسة معلمين

الضفة الغربية – خاص

واصلت أجهزة عباس حملة اعتقالاتها في صفوف أنصار حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة المحتلة، فاعتقلت 11 منهم خلال اليومين السابقين في محافظات الخليل وسلفيت ونابلس.

 

ففي محافظة نابلس اعتقلت أجهزة عباس في المدينة الصحفي أحمد البيتاوي، نجل النائب حامد البيتاوي، علما أن شقيقه "فضل" ما زال مختطفا منذ ما يزيد عن الشهرين، كما اعتقلت من بلدة عقربا كل من فرسان بني فضل وأسامة خاطر ومنذر خاطر بعد مداهمة أحد المساجد في البلدة علما أن الثلاثة هم أسرى محررين من سجون الاحتلال ومختطفين سابقا لدى أجهزة عباس.

 

وفي محافظة الخليل اعتقلت أجهزة عباس وللمرة الثانية الأسير المحرر فيصل أبو شخيدم، وذلك بعد اقتحام منزله، كما اعتقلت عايد الزغير بعد اقتحام منزله، واعتقلت أيضا المدرس محمد سويلم، من مخيم العروب بعد مداهمة منزله ومصادرة حاسوبه الخاص.

 

وفي محافظة سلفيت اعتقلت أجهزة عباس عدد من المعلمين وهم خالد أطرش من مدينة سلفيت وعبد الناصر قاعود من بلدة كفر الديك ومؤيّد صالح وأحمد شريف من قرية فرخة.

 

وجدير بالذكر أن حملة الاستدعاءات مستمرة بشراسة في جميع أنحاء الضفة ومن بين الذين تم استدعاؤهم في الايام السابقة في مدينة قلقيلية رئيس بلديتها المنتخب الشيخ وجيه قواس.

 

 وفي شأن متصل ما زالت الأجهزة الأمنية في سلفيت تواصل اختطاف الأسير المحرر معزوز الدمس منذ ما يزيد عن العامين علما أن الدمس هو أسير محرر اعتقل عدة سنوات في سجون الاحتلال.

 

البث المباشر