قيادة حركة الأحرار تزور جهاز الدفاع المدني

غزة – الرسالة نت

 

زار وفد كبير من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمهم الأخ المجاهد/ خالد أبو هلال- الأمين العام للحركة- المقر العام لجهاز الدفاع المدني بمدينة غزة، حيث كان في استقبالهم الأخ المجاهد العقيد يوسف الزهار "أبو احمد" مدير عام جهاز وعدد كبير من قوات الدفاع المدني ، وذلك صباح يوم الأربعاء 4/11/2009.

 

وجاءت هذه الزيارة، من أجل الإطلاع على أحوال جهاز الدفاع المدني والاستماع لمشاكله واحتياجاته، لاسيما بعد الحرب الصهيونية على القطاع والتي دمرت اثني عشر مركز دفاع مدني وأكثر من نصف مقدراته وإمكانياته.

 

وأثنى وفد الحركة على جهود طواقم الدفاع المدني وعلى حفاوة الاستقبال، معربين عن عظيم شكرهم لقيادة الدفاع المدني.

 

وقال الوفد: التحية كل الذين قضوا نحبهم وهم يحملون الراية في الميدان أثناء الاجتياحات وخلال الحرب الأخيرة’، كما عبر عن تحيته لجرحى الدفاع المدني خاصة الذين بترت أطرافهم وفقدوا أعضاء من أجسادهم، وشكر كافة أفراد وضباط الجهاز.

 

كما تناول الوفد في حديثه عن الوضع السياسي الصعب وعن حجم المؤامرة السياسية التي تحاك ضد شعبنا هذا  يجعله أكثر صموداً وتمسكاً بالثوابت والحقوق الفلسطينية،ومن جانبه شكرت قيادة الدفاع المدني وفد الحركة على هذه الزيارة مثمنين الدور الذي تقوم به الحركة في خدمة القضية الفلسطينية ووضع قضية الأسرى في سلم أولوياتهم متمنيين لهم مزيداً من التقدم والازدهار لرفع راية لا إله إلا الله

 

وتطرقت قيادة الدفاع المدني عن الدمار الذي تعرض له الجهاز خلال الحرب على غزة، مشيرا إلى ارتقاء 13 شهيدا من الدفاع المدني و31 جريحا بعضهم يعانون من إعاقات دائمة، إضافة إلى تدمير 12 مركزا من أصل 16 مركز للدفاع المدني.

 

وفي ختام الزيارة تجول الوفد الزائر في أرجاء المقر، واطلع على الدمار الهائل الذي أحدثته طائرات العدو الصهيوني خلال الحرب على غزة العام المنصرم،ثم قدم الوفد درع حركة الأحرار لقيادة الدفاع المدني تقديراً منها لجهودهم المباركة في خدمة الوطن والمواطنين.

وفي الختام شكرت قيادة الحركة الوفد الزائر على هذه الزيارة داعية الله عز وجل أن يديم المحبة بين أبناء الوطن الواحد

 

البث المباشر