صواريخ المقاومة تدك المغتصبات

فلسطين المحتلة – الرسالة نت

استهدفت المقاومة الفلسطينية مساء الثلاثاء مدينة عسقلان المحتلة وعدد من المغتصبات الصهيونية الاخرى  بعددا من الصواريخ وقذائف الهاون، وذلك رداً على المجزرة البشعة والتصعيد الصهيوني المتواصل.

واعترفت مصادر صهيونية باصابة 4 مغتصبين بجروح بشظايا الصواريخ فيما هرع مئات المغتصبين الى الملاجئ عقب سماعهم صفارات الانذار بالتزامن مع سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على مدينة عسقلان من نوع غراد.

وفي السياق ذاته أكد الموقع الإلكتروني لصحيفة يديعوت احرونوت أن أربعة صواريخ سقطت في مناطق مفتوحة بالمجلس الإقليمي داخل النقب الغربي دون أن يسجل وقوع إصابات .

واعترف جيش العدو الصهيوني بسقوط أربعة صواريخ محلية الصنع على منطقة النقب الغربي جنوب فلسطين المحتلة.وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة يديعوت أحرونوت العبرية أن أربعة صواريخ فلسطينية من طراز "قسام" سقطت في منطقة النقب الغربي المحتل، مشيرا إلى عدم وقوع إصابات في الأرواح أو أضرار مادية.

وأوضحت أن الصواريخ سقطت في أرض خالية في منطقة " شاعر هنيغف".

من جهتها تبنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إطلاق 4 صواريخ من نوع (107) على النقب الغربي.

 وأكدت أنها ستتصدى لعدوان الاحتلال وسترد على جرائمه، مضيفة "حتما سيدفع الاحتلال الثمن"، مؤكدة جهوزيتها للتصدي لأي تصعيد إسرائيلي جديد على القطاع.

في حين أعلنت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مسؤوليتها عن قصف موقع صوفا العسكري بصاروخ، ومستوطنة أشكول بصاروخين من طراز ( 107 )، والمستوطنات شرق رفح بخمس قذائف هاون عيار ( 80 ملم)، والمستوطنات شمال القطاع بصاروخين من طراز ( 107).

وأعلنت كتائب شهداء الاقصى مجموعات الشهيد أيمن جودة مسؤليتها عن إطلاق 3 قذاف هاون من عيار 90 ملم بتجاه المدفعية الاسرائيلية شرق مدينة غزة .

كما تبنت الكتائب مسؤليتها عن إطلاق صاروخ علي موقع صوفا العسكري في تمام الساعة السابعة مساء.

وقالت الكتائب في أن هذا الرد الاولي جاء علي عمليات القصف واغتيال الشهداء من قبل قوات الاحتلال .

وأكدت الكتائب علي مواصلتها في الرد علي اي اعتداء علي أبناء الشعب الفلسطيني سواء في قطاع غزة او الضفة الغربية او القدس المحتلة .

من جهتها اعلنت سرايا القدس مسؤوليتها عن قصف مغتصبة ناحل عوز بثلاث قذائف هاون وقصف مغتصبة سديروت بصاروخ جراد .

البث المباشر