المقاومة تواصل استهداف المغتصبات بالقذائف

غزة – الرسالة نت

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ظهر اليوم الخميس عن استهداف موقع زيكيم العسكري الصهيوني بصاروخ من طراز "107".

وقالت "سرايا القدس" في بيان وصل " الرسالة نت " ان القصف ياتي في سياق الرد المتواصل على جرائم الاحتلال الصهيوني المتصاعدة ضد شعبنا ومقاومته والتي كان آخرها استهداف اربعة من ابرز قادة ومجاهدي سرايا القدس بمدينة غزة اول أمس شرق حي الزيتون.

وكانت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية اعلنت عن قصفها، لمغتصبة "نير عوز" الواقعة شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة،  بـ 3 صواريخ من طراز "ناصر"، وذلك ردًّا على القصف الصهيوني الذي وقع شمال غزة صباح اليوم.

وذكرت الألوية في بلاغ الخميس (24-3) أن عملية القصف مصورة، مشيرة إلى أنها جاءت ردًا على جرائم الاحتلال المتواصلة و المتصاعدة.

 من جهتها، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية أن صاروخًا فلسطينيًا سقط في النقب الغربي، دون وقوع إصابات أو أضرار.

وكانت الألوية قصفت صباح اليوم كيبوتس كرميا جنوب مدينة عسقلان المحتلة بثلاث صواريخ "ناصر"، كما قصفت موقع أبو صفية شرق المغازي وسط قطاع غزة بقذيفة هاون عيار 100 ملم.

يأتي ذلك بعد أن أصيب مواطنان بجروح صباح اليوم، جراء قصف جوي ومدفعي صهيوني شمال قطاع غزة، فيما أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين نجاة أحد قادتها من محاولة اغتيال.

 

البث المباشر