دمار كبير يصيب مباني الهلال الرياضي

غزة-الرسالة نت

تعرض نادي هلال غزة مساء أمس لتدمير جزئي أصاب المبني الرئيسي للنادي وأجزاء كبيرة من ملعبه المعشب جراء القصف الصهيوني الغاشم خلال الأيام الماضية , حيث قصفت طائرات الاحتلال من نوع 16f   , عدة مباني مجاورة لمباني النادي شمال قطاع غزة بالقرب من ملاهي السندباد للأطفال يوم الخميس الماضي .

وأصابت شظايا الصواريخ الصهيونية أجزاء كبيرة من المبني الرئيسي للنادي وتعرضت جميع شبابيك وأبواب نادي الهلال الرياضي للتكسير والتدمير  بالإضافة للملابس الرياضية والأدوات الرياضية المختلفة , جراء القصف العنيف , الذي أصاب العديد من منازل المواطنين في المنطقة المذكورة بالقرب من مبني السفينة المدمر .

يذكر أن نادي الهلال الرياضي تعرض للمرة الثالثة للاعتداء والتدمير من قبل طائرات الاحتلال الصهيوني , حيث كانت المرة الماضية في حرب الفرقان الأخيرة والتي أصابت من خلال الدبابات والزوارق الحربية جزء كبير من مباني وملاعب النادي المعشبة .

وناشد مجلس إدارة نادي الهلال الرياضي كافة الاتحادات والمؤسسات الرياضية والدولية حماية ناديه بعد الدمار الكبير الذي لحقه به جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدافه في السنوات الماضية والتي كان آخرها يوم الخميس الموافق 42/3/2011م .

وأكدت إدارة الهلال الرياضي في بيان صحفي أن النادي يعتبر منشاة رياضية تخدم الرياضة والرياضيين وتخرج الأجيال الرياضية على مدار السنوات الماضية وان ذلك الحادث لو لا مشيئة الله لكانت هناك مجزرة صهيونية بحق قدامي نادي الهلال الرياضي الذين يتدربون في ذلك اليوم والساعة إلا أن الأحوال الجوية حالت دون إتمام تدريب كرة القدم على ملاعب النادي المعشبة .

 

 

 

البث المباشر