الداخلية تختتم دورة لموظفي الأحوال المدنية

غزة – الرسالة نت

اختتمت دائرة التدريب والتطوير الإداري في وزارة الداخلية "أمس الاثنين 4/4/2011م " دورة "فن التعامل مع الجمهور" بواقع 15 ساعة تدريبية, استهدفت أكثر من 20متدرباً من موظفي الإدارة العامة للأحوال المدنية في مديريات وزارة الداخلية لمواكبة التطوير وفن كيفيه التعامل مع الجمهور.

وتهدف الدورة كما يقول " أ.رياض الزيتونية " مدير عام الأحوال المدنية  إلى كسب  ثقة الجمهور في الاستقبال والتعامل ومقابلتهم بطريقة لائقة وحسنة.

وقال الزيتونية الذي شارك في إلقاء محاضرات الدورة التي استمرت مدة أسبوعين  "إن هذه الدورة تأتي ضمن دورات  تُنظمها وزارة الداخلية بهدف معرفة كيفية التعامل واستقبال المعاملات بطريقة صحيحة وتوعية الموظفين بالمشاكل الخاصة التي تواجههم وتصحيحها والحد منها.

وأكد أن الدورة  حققت أهدافها  وخدمت "20  متدرباً مسؤولاً" وحققت غايتها  بتمكين المشاركين وتزويدهم بالمعلومات والمهارات والتوجهات الأساسية في استقبال جمهور الوزارة .

وشكر الزيتونية دائرة التدريب على جهدهم في ما قدموه من إنجاح هذه الدورة ، كما وشكر المتدربين على التزامهم بمواعيد المحاضرات ومشاركتهم وتفاعلهم في إثراء الدورة .

بدوره قال المحاضر " أ. أشرف أبو سالم  : إن دورة فن التعامل مع الجمهور تُعتبر من ضمن الدورات المدرجة في الخطة السنوية للعام 2011م التي تنظمها وزارة الداخلية للارتقاء بمستوى مهارات موظفيها.

وخلال حفل تخريج المتدربين  الذي حضره " أ.رياض الزيتونية " ، ومدير دائرة التدريب "م. هاني شحادة" و"أ .نبيل قنيطة، مدير مكتب الوكيل المساعد, أكد أ.ناصر شابط ، مدير عام الشؤون الإدارية على أهمية هذه الدورة ؛ مثمناً في الوقت ذاته اقتراحات المتدربين بعقد ورشات عمل لتعزيز وتقوية عملهم وتعاملهم واختلاطهم مع الجمهور.

تجدر الإشارة إلى أن دائرة التدريب والتطوير الإداري بوزارة الداخلية  نفذت منذ مطلع هذا العام الجاري" 6 دورات تدريبية " ضمن خطتها السنوية التي تهدف من خلالها تنفيذ 22 دورة تدريبية .

 

البث المباشر