نوعام شاليط: حكومة نتنياهو عاجزة أمام حماس

القدس المحتلة – الرسالة نت

أكد نوعام شاليط والد الجندي المحتجز لدى فصائل المقاومة في قطاع غزة غلعاد شاليط أن فرص بلْورة صفقة لتحرير ابنه آخذة بالتراجع إزاء إخفاق الاحتلال في تشكيل تفاهم مع حركة المقاومة الإسلامية حماس، وعجزه عن ممارسة الضغط عليها.

وقلّل نوعام شاليط، من جدوى المساعي الاحتلال للإفراج عن ابنه في ظل ما وصفه بـ "عجز" الحكومة عن ممارسة الضغوط على فصائل المقاومة التي تواصل أسر شاليط منذ قرابة خمسة أعوام، و"فشلها" في إتمام "صفقة التبادل" التي يتم بموجبها إطلاق سراح نجله مقابل الإفراج عن نحو ألف وأربعمائة أسير فلسطيني من سجون الاحتلال.

وقال نوعام للإذاعة الصهيونية ظهر اليوم الاثنين: "إن كل ما حمل رئيس وزراء الاحتلال خلال لقائهما أمس كان إبلاغه بتعيين ممثل جديد في ملفّ شاليط وهو المسؤول في جهاز الموساد الصهيوني دافيد ميْدان".

من جانبه أعرب رئيس الكيان الصهيوني شمعون بيرس عن تفاؤله بفرص استعادة الجندي الأسير لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة سالمًا معافيًا إلى أهله.

 وذكرت اذاعة الاحتلال ان  بيرس أكد خلال زيارته صباح الاثنين لخيمة الاعتصام التي نصبها والدا الجندي شاليط أمام منزل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالقدس المحتلة، أهمية إيلاء الاهتمام بقضية شاليط ليلاً ونهارًا.

 

البث المباشر