قائد الطوفان قائد الطوفان

حملة لتسوية اوضاع مكاتب التاكسيات

غزة- الرسالة نت

شرعت وزارة النقل والمواصلات بحملة ميدانية لتسوية أوضاع مكاتب التاكسيات في قطاع غزة والتي انتشرت بصورة كبيرة في أغلب مناطق القطاع، وأكد المهندس حسن عكاشة مدير عام الهندسة والسلامة المرورية في بيان وصل "الرسالة نت" نسخةً عنه اليوم الاثنين، ان الإدارة العامة للنقل على الطرق والإدارة العامة للهندسة والسلامة المرورية ستقوم بتسوية أوضاع هذه المكاتب وفق القانون داعية جميع أصحابها التوجه لدائرة النقل لتسجليها وللعمل بشكل قانوني .

وأوضح محمود ياسين مدير النقل على الطرق أن هناك زيادة كبيرة في أعداد هذه المكاتب في الفترة الحالية، حيث كان في منطقة الشمال مكتب واحد والآن يوجد ثلاثون مكتب، كما يوجد في غزة الآن أكثر من 60 مكتب مؤكداً قي الوقت ذاته  تقديم  الوزارة كافة التسهيلات من أجل تصويب أوضاع هذه المكاتب وتسويتها حسب الأصول ، وأكد ياسين أن هناك زيادة كبيرة من قبل أصحاب المكاتب لدائرة النقل رغبة في تسوية أوضاع مكاتبهم .

وفي نفس السياق كشف عكاشة بأنه سيتم عقد ورشة عمل قريباً حول ظاهرة انتشار مكاتب التاكسيات في القطاع لمعرفة ايجابياتها وسلبياتها ومعرفة رأي المختصين والمواطنين فيها لتدارس الخطوات الواجب اتخاذها تجاه مثل هذه المكاتب التي انتشرت بصورة مضطربة في القطاع . وسيتم دعوة كافة قطاعات النقل والمواصلات للمشاركة فيها وإبداء الرأي من اجل الوصول إلى نتائج عملية بهذا الخصوص تجاه هذه المكاتب.

البث المباشر