تقدر بحوالي 8 ملايين دولار

الظاظا : سنجمع ارباح " الكردي " لتوزيعها على المساهمين

الرسالة نت - لميس الهمص " خاص "

اكد المهندس نائب رئيس الوزراء زياد الظاظا أن الحكومة الفلسطينية في غزة بصدد جمع مبلغ ثمانية ملايين دولار ممن حصلوا على أرباح بعدما استوفوا رؤوس أموالهم من الكردي المتورط مع الروبي في قضية استثمار الأموال في "الأنفاق".

 واشار الظاظا في حوار خاص لـ " الرسالة نت " ينشر لاحقا  أن الحكومة تحاول إقناع المواطنين بإعادة الأرباح كونها ليست من حقهم لان الكردي والروبي لم يكونا يتاجران بالأموال بل هي عبارة عن عملية نصب تعرض لها المواطنون .

وفي سياق آخر أوضح الظاظا أن ما يقال عن تغير في حجم البضائع الداخلة للقطاع عبر المعابر التي تسيطر عليها قوات الاحتلال هي مجرد حملات إعلامية يقوم بها الاحتلال ، مشددا على أن وضع المعابر لم يتغير، متوقعا في الوقت ذاته انخفاض أسعار اللحوم بشكل ملحوظ أذا صدقت دولة الاحتلال بإدخال الكميات التي وعدت بها .

وأوضح أن الحكومة تقوم بعدد من المشاريع لكي تحد من مشكلة مياه الأمطار التي تعيق الحركة في عدد من الشوارع كما قامت بذلك في عدد من المناطق وحلت المشكلة بصورة جذرية .

وأوضح الظاظا أن معبر كرم أبو سالم الذي ينوي الاحتلال تحويل البضائع للدخول منه بدلا من ناحل عوز هو معبر عسكري ولا يصلح بأي حال من الأحوال لدخول البضائع ، مبينا أن الحل الوحيد يتمثل في فتح معبر رفح المصري ، وغيره من الحلول تعتبر ترقيعية.

 

البث المباشر