قائد الطوفان قائد الطوفان

مشاركة فاعلة في "غزة أجمل" جنوب غزة

غزة-الرسالة نت

شاركت جماهير حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في منطقة جنوب غزة بفاعلية في حملة العمل التطوعي, وذلك بمشاركة العديد من قيادات الحركة ونواب المجلس التشريعي وعدد من المسؤلين في الحكومة الفلسطينية وضباط وأفراد من الشرطة الفلسطينية والآلاف من أبناء الحركة في جميع أحياء المنطقة.

وأعلن الدكتور عبد الكريم الدهشان القيادي في الحركة بالمنطقة من أمام مسجد الإمام الشافعي انطلاق الحملة في جنوب غزة, مؤكدا في كلمته أن تلك الحملة تجسد المعاني السامية للدين الإسلامي الحنيف.

وانطلقت الحملة في كافة أحياء جنوب غزة, وحول المساجد والمراكز الحيوية في المنطقة من جامعات ومدارس ومراكز شرطة.

وتوزعت المجموعات في لجان متخصصة على المناطق وقاموا بأعمال التنظيف والدهان للأرصفة، كما قامت مجموعات بزراعة الأشجار في العديد من الشوارع, إضافة لعمل مظلات للركاب في المناطق المزدحمة خاصةً عند الجامعات, وشهدت الحملة تعاون وانسجام بين المتطوعين من شباب.

وقال إحسان عاشور الناطق الإعلامي باسم الحملة في جنوب غزة: "تفاجئنا من العزيمة والهمة العالية لدى الشباب, فقد فاق عدد المشاركين المتوقع".

وشارك الدكتور خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" في الحملة التطوعية بمنطقة جنوب غزة.

وقال الحية خلال قيامه بالعمل التطوعي إلى جانب مئات الشباب: "إننا ننطلق اليوم لتأكيد انتماءنا الصادق لهذا الشعب المعطاء, ولنؤكد له أننا كما قدمنا دماؤنا للحفاظ على ثوابتنا وحقوقنا, نقدم عرقنا لتكون غزة أجمل رغم الحصار والتضييق".

وأضاف: "نريد بلدنا أن تكون جميل بعطائها وصبرها وتحريرها , ونقول لشعبنا إننا منكم وإليكم ولن نكون إلا معكم".

بدورهم، أثنى أهالي المنطقة على القائمين على هذه الحملة والتي ستستمر لمدة يومين متواصلين.

 

البث المباشر