الاحتلال يمنع ملوح من المغادرة الى القاهرة

الضفة المحتلة-الرسالة نت

منعت قوات الاحتلال الصهيوني، رئيس وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عبد الرحيم ملوح نائب الامين العام، وعضو اللجنه التنفيذية لمنظمة التحرير من مغادرة الضفة الغربية للمشاركة في لقاءات المصالحة الوطنية في القاهرة، التي ترعاها القيادة المصريه وجامعة الدول العربية، والتي تبدأ غدا الثلاثاء للشروع في اجراءات استعادة الوحدة الوطنية وتشييع الانقسام.

وفي ظل غياب الامين العام للجبهه احمد سعدات المحكوم بثلاثين عاما في سجون الاحتلال ومنع نائبه عبد الرحيم ملوح الذي بات وضعه اشبه بحكم "الاقامة الجبرية" في مدينة رام الله، فإن عضو المكتب السياسي د. ماهر الطاهر المقيم في دمشق سيرأس وفد الجبهة القيادي الذي يضم عددا من اعضاء قيادة الجبهة في دمشق وغزة ابو أحمد فؤاد ود. رباح مهنا وعضو المجلس التشريعي جميل مجدلاوي.

واعربت الجبهة الشعبية في بيان لها عن دعمها المطلق لكافة الجهود العربية والدولية والمصرية على وجه الخصوص الرامية لاستعادة الوحدة وتعزيز أوجه التلاحم الوطني في مسيرة الصمود والمقاومة، التي تفتح الباب واسعا لكسر الحصار وفتح المعابر وإعادة الاعمار للقطاع و نصرة ابنائه الصابرين على درب نيل الحقوق الوطنيه وفي مقدمتها دحر الاحتلال وتحرير الاسرى والظفر بالعودة وتقرير المصير والدوله المستقله كاملة السياده وعاصمتها القدس .

 

البث المباشر