تعليم الوسطى تفتتح معرضا تكنولوجي

غزة - الرسالة نت

افتتحت مديرية والتربية والتعليم بالمحافظة الوسطى في مدرسة "خديجة" التابعة لجمعية الصلاح الخيرية أمس معرضاً تكنولوجي فني .

وحضر الافتتاح وزير الشؤون الاجتماعية أحمد الكرد ووفداً من مديرية الوسطى ضم كل من رئيس قسم الديوان رأفت جبر ورئيس قسم العلاقات العامة  أحمد دلول وعدد من المشرفين وإدارة المدرسة والطالبات .

وقال الكرد "إن مدارس جمعية الصلاح أصبحت رمزا للعطاء والتميز ونتائج العام الماضي خير دليل وإننا نعتز ونفتخر بما حققه طلابنا من تفوق وإبداع، هذا التفوق الذي كان ثمرة جهود العاملين من إدارة و معلمات فلهم الدور الرائد في أن أصبحت هذه المدرسة يشار إليها بالبنان" .

من جانبه قال جبر "إن هذا العصر هو عصر التكنولوجيا والتطور العلمي، وان العقل الفلسطيني قادر على الإبداع والتطور ومواكبة العصر". رئيس قسم الديوان على جهود مدرسة السيدة خديجة في تنظيم وإنجاح هذا المعرض الفني والتكنولوجي والذي يظهر إبداعات ومواهب بناتنا الطالبات".

وأوضح أن المعرض يأتي ضمن المعارض الفنية والثقافية التي تشرف عليها مديرية التربية والتعليم ،مؤكداً أن مديرية الوسطى تفتخر أن طلابها حصلوا على المراكز الأولى على مستوى محافظات غزة والوطن وكان لمدارس الصلاح نصيبها من هذا التفوق .

وتخلل الاحتفال عرض مسرحي ونشيد من أداء طالبات المدرسة ، وفي نهاية الاحتفال قام الضيوف بافتتاح المعرض الفني والتكنولوجي وتجولوا في أقسامه المختلفة وابدوا إعجابهم به.   

البث المباشر