بعد اتفاق المصالحة الفلسطينية

ناصيف: يجب الإفراج عن المعتقلين السياسيين فورًا

القدس المحتلة - الرسالة نت

طالب عضو المكتب السياسي لحركة حماس القيادي الأسير رأفت ناصيف "بتبييض سجون السلطة والإفراج عن المعتقلين السياسيين فوراً".

ودعا ناصيف في تصريح خاص وصل لـ"الرسالة نت"، الجميع شعبا وقوى وفصائل وعمقاً عربياً وإسلامياً لفلسطين للعمل الدؤوب والمتواصل لترجمة هذا الاتفاق على أرض الواقع، وأن تكون جميعا سدا منيعا له من أن يكون مصيره كسابقاته.

وقال إنه يجب الوقوف بشكل قوي في وجه كل المؤامرات والضغوطات التي تحاول إفشال هذه الفرحة وتمارس بكل الوسائل والضغوط لسلب القرار الفلسطيني وجعله مرهوناً لإرادة الأعداء.

وأكد ناصيف أن الفلسطينيين قادرون على إفشال كل المؤامرات بالإرادة الصلبة الصادقة وكسر أي حصار سياسي أو مالي واقتصادي، مبيناً أن الأمل كبير بحرص القيادة وقدرتها على تفويت الفرصة على كل من لم يسعده هذا الاتفاق، والحفاظ على هذا الإنجاز من خلال رفض أي إجراء من أي كان قد يمس هذه الروح ومصير هذا الاتفاق، ورؤية انطلاقة سريعة ملموسة تدعم هذا الإنجاز أولها تبيض شامل للسجون من المعتقلين السياسيين فورا.

وأضاف:" لنرى تحركاً موحداً في اتجاه تحرير كافة الأسرى في سجون الاحتلال تتعانق فيه الراية الخضراء مع الراية الصفراء والراية السوداء مع الحمراء في ظلال العلم الفلسطيني، فلا يعقل أن يكون لدينا هذا التحرك لتحرير الأسرى ولدينا قطاع من الأسرى المحررين رهن الاعتقال السياسي أو مواطن فلسطيني رهن الاعتقال لانتمائه السياسي".

البث المباشر