تعادل ايجابي بين غزة الرياضي و خدمات المغازي

غزة – احمد العشي

تعادل فريقا غزة الرياضي و خدمات المغازي بهدف لكل منهما ضمن المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب فلسطين المعشب في اطار المرحلة التاسعة عشر من بطولة الدوري العام للدرجة الممتازة

و بهذا التعادل رفع غزة الرياضي رصيده الى 35 نقطة في المركز الرابع فيما رفع خدمات المغازي رصيده الى   في المركز 

كانت بداية المباراة منذ شوطها الاول متوسطة المستوى، ففي الدقيقة 5 كاد العميد ان يفتتح التسجيل عبر طارق ابو غنيمة عندما استقبل برأسه عرضية هادي المصدر لتنحرف بجوار القائم الايسر لحارس المغازي احمد الحاج.

و في الدقيقة 13 سنحت فرصة هدف لخدمات المغازي بعدما سدد يونس المصدر كرة قوية من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الايسر لحارس العميد عماد ابو عبيدة.

و بعدها بخمس دقائق احتسب حكم المباراة ضربة حرة لغزة الرياضي انبرى لها المتخصص هاني المصدر ولكن تسديدته علت العارضة.

و اختتم المغازي فرص الشوط عبر لاعبه محمد ابو ضاهر "جوهر" عندما سدد كرة متوسطة من داخل المنطقة لتجد عماد ابو عبيدة لها بالمرصاد.

و استقر اللعب في وسط الميدان الى ان اعلن حكم المباراة صافرته معلنا نهاية احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي.

و لم يتغير الوضع في الشوط الثان،ي ففي الدقيقة 47 سدد طارق ابو غنيمة كرة قوية من داخل المنطقة ولترتطم بالقائم الايمن للحارس حارمة العميد من تسجيل الهدف الاول.

وساد الهدوء اجواء المباراة الى ان وصلت دقيقة الفرج للعميد عندما افتتح التسجيل عبر لاعبه هاني المصدر من ضربة جزاء احتسبها الحكم اثر عرقلة مدافع المغازي تامر المصدر للبديل انس الحلو في منطقة الجزاء واضعا فريقه في المقدمة.

و لم تدم فرحة لاعبي و جمهور و الجهاز الفني للعميد سوى دقيقتين فقط عندما جاء المغازي بهدف التعادل عبر لاعبه محمد ابو ضاهر "صقر" الذي اكمل ركنية زميله وسط دربة دفاعية من لاعبي غزة الرياضي، في الدقيقة 23.

و في الدقيقة 35 كاد الرياضي ان يتقدم مرة اخرى عن طريق انس الحلو عندما سدد كرة على الطاير ولتنحرف بجوار القائم الايسر.

وشهدت الدقيقة 41 خشونة من لاعبي خدمات المغازي و التي اسفرت عن طرد المدافع تامر المصدر بعدما اثر تدخله العنيف مع طارق ابو غنيمة ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين.

ورفع الحكم البطاقة الحمراء الثانية في المباراة ولكن هذه المرة في وجه لاعب غزة الرياضي سامي الداعور عندما اعتدى على لاعب المغازي عمدا و بدون كرة.

و بقيت النتيجة على ما هي عليها الى ان اعلن حكم المباراة صافرة نهاية احداث المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.

و في باقي نتائج مباريات اليوم و ضمن نفس الاسبوع تفوق خدمات النصيرات على خدمات الشاطئ بهدفين نظيفين سجلهما فريد الحواجري في د 49 ، ومحمد الهور في د 70 ، ليرفع خدمات النصيرات رصيده الى إلى 22 نقطة في المركز الثامن ويبقى رصيد الشاطئ عند 27 نقطة في المركز السادس.

و في المباراة الثالثة فجر اهلي غزة مفاجأة من العيار الثقيل عندما تغلب على خدمات رفح بثلاثة اهداف لهدفين، سجل اهداف الاهلي محمد قشطة ومحمد الشيخ يوسف و حسن موسى لاعب الخدمات خطأ في مرماه، فيما سجل اهداف الخدمات ابراهيم الحبيبي و معتز النحال، و رفع اهلي غزة رصيده الى 20 نقطة ليصعد الى المركز التاسع، فيما تجمد رصيد خدمات رفح عند النقطة 37 في المركز الثالث.

 

 

 

البث المباشر