مستشفى الهلال الإماراتي يوزع هدايا على المواليد

غزة – الرسالة نت

اختتمت إدارة مستشفى الهلال الإماراتي بالتعاون مع تجمع المؤسسات الخيرية بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة توزيع هدايا على الأطفال المواليد بمناسبة الذكرى 63 للنكبة. وأعرب مدير المستشفى وليد ماضي عن سعادته وتقديره لهذه الخطوة ولجهود تجمع المؤسسات الخيرية في خدمة كافة شرائح المجتمع، داعيًا إلى مزيد من التعاون والتنسيق لما فيه المصلحة العامة.

من جهة أخرى، زار فريق من العلاقات العامة بوزارة الصحة الإدارة العامة للهندسة والصيانة، حيث كان في استقباله مديرها العام بسام الحمدين.

وأطلع الفريق على المشاريع المزمع تنفيذها خلال المرحلة المقبلة وأبرزها الشروع في بناء مستشفى الأطفال والولادة في دير البلح، واستكمال أعمال الصيانة والترميم في العديد من المستشفيات والمراكز الصحية.

وأشاد الحمدين بالجهود المبذولة من قبل وحدة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة لنشر انجازات الوزارة على وسائل الإعلام، داعيًا إلى مضاعفة الجهود خلال المرحلة القادمة في ظل إقبال الوزارة على تنفيذ مشاريع جديدة وضخمة، وهي تحتاج لجهد إعلامي كبير يتماشى مع تلك التطورات التي تشهدها الوزارة.

 

 

 

بدوره، أشاد فريق العلاقات العامة والإعلام بتعاون الإدارة العامة للهندسة والصيانة في المجال الإعلامي، مستعرضًا الخطة الجديدة التي تقوم على زيادة المساحة الإعلامية في الصحف ووسائل الإعلام المختلفة بغرض تعريف المواطنين بهذه المشاريع التي تحتاج إلى ماكينة إعلامية ضخمة وتضافر الجهود بين كافة العاملين في الوزارة.

البث المباشر