"حماس" تختتم دورتين إعلاميتين في محافظة الوسطى

غزة- الرسالة نت

 

 

اختتمت اللجنة الإعلامية بالزوايدة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحركة حماس بالمحافظة الوسطى امس الاحد، دورتين حول "مهارات إعلامية"، و"تصوير الفيديو والفوتوغرافي"، بمشاركة 20 متدربا يمثلون مناطق ولجان حركة حماس في منطقة الزوايدة.

 

وتناولت دورة "مهارات إعلامية"، فنون كتابة "الخبر والتقرير والتحقيق" الصحفي واستمرت لمدة 3 أيام بمعدل ساعتين يوميا، بينما تخصصت دورة "التصوير" في التدريب على مهارات التصوير الصحفي في مجالي "الفيديو والفوتوغرافي" واستمرت لمدة 5 أيام بواقع ساعتين يوميا حيث تخللها تدريب عملي ميداني.

 

واعتبر محمد إسماعيل مسؤول اللجنة الإعلامية، أن الدورتين مميزتين، مضيفا "لقد تميزتا بكونهما تركزان على الجانب العملي، وكيف يمكن للصحفي أن يساعد في الارتقاء بالعمل الإعلامي في المنطقة سواء على صعيد كتابة التقارير والأخبار الصحفية للفعاليات المختلفة، أو على صعيد تغطية الأنشطة التي تقوم بها الحركة بالصور".

 

واشار اسماعيل إلى أن الدورتين استهدفتا العاملين ضمن لجان العلاقات العامة للجان العاملة في منطقة الزوايدة إلى جانب ممثلين عن العمل الجماهيري.

 

واختُتمت الدورتين بتوزيع الشهادات واسطوانات تحتوي على المقررات التدريبية على المتدربين، وتقديم الشهادات التقديرية للمكتب الإعلامي والمدربين بحضور عدد من قيادات المنطقة.

البث المباشر