وزير الداخلية يتفقد المقار الأمنية شمال غزة

فتحي حماد وزير الداخلية الفلسطيني
فتحي حماد وزير الداخلية الفلسطيني

غزة – الرسالة نت

تفقد وزير الداخلية والأمن الوطني في الحكومة الفلسطينية فتحي حماد ومدير الشرطة العميد جمال الجراح صباح اليوم الثلاثاء مقرات الأجهزة الأمنية في محافظة شمال قطاع غزة، حيث كان في استقبالهم مدير شرطة محافظة الشمال التابعة للمقالة المقدم وائل رجب وعدد من قادة المراكز الأمنية بالمحافظة.

وبدأت الجولة من مبنى محافظة الشمال امتدت إلى كافة المقرات والمراكز الأمنية في منطقة شمال قطاع غزة، حيث استمع حماد إلى مدراء مراكز الشرطة وأهم احتياجاتهم ومشاكلهم والمعوقات التي تواجه عمل أفراد الأجهزة الأمنية في المنطقة الشمالية، معربا عن استعداده لتوفير ما هو متاح من احتياجاتهم .

وأكد حماد خلال زيارته لمقرات شرطة الشمال أن الأجهزة الأمنية ستواصل عملها وارتقائها بالرغم من قلة الإمكانيات وتدمير معظم المقرات الأمنية خلال الحرب الإسرائيلية، مبينا أن وزارته قامت مؤخراً بفتح مكتب وحدة حقوق الإنسان لمراقبة أداء قادة وأفراد الأجهزة الأمنية ومواصلة عملية الارتقاء بأدائهم.

وفي كلمته القصيرة رحب مدير شرطة محافظة شمال غزة المقدم وائل رجب بهذه الزيارة، وشكر حماد على اهتمامه بمثل هذه الزيارات التي تعود بالطابع الايجابي على عناصر الأجهزة الأمنية.

والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية أنهت برنامج إعلامي مدته 45 دقيقة باسم "حماة فلسطين" سيتم عرضه على فضائية الأقصى خلال المرحلة القادمة لاستعراض عمل الأجهزة الأمنية في غزة في ظل الحصار وتواصل العدوان.

وتأتي زيارة وزير الداخلية في سياق التواصل المستمر مع كافة أفراد الأجهزة الأمنية التابعة للمقالة في قطاع غزة من أجل الاستماع إلى مشاكلهم والوقوف معهم.

 

البث المباشر