التوجيه السياسي يبحث سبل التعاون مع جامعة الأمة

وفد التوجيه السياسي والمعنوي بوزارة الداخلية يزور جامعة الأمة
وفد التوجيه السياسي والمعنوي بوزارة الداخلية يزور جامعة الأمة

غزة- الرسالة نت

التقى وفد التوجيه السياسي والمعنوي بوزارة الداخلية ، رئيس جامعة الأمة للتعليم المفتوح بغزة ، وذلك بهدف بحث سبل التعاون بين الجانبين والاطلاع إلي ما وصلت إليه الجامعة بعد مرور عام علي انطلاقة الجامعة.

ومن جانبه رحب د.المهندس ماهر صبرة رئيس الجامعة بالوفد الضيف، حيث أثني علي الجهود الحثيثة التي تقدمها هيئة التوجيه السياسي والمعنوي تجاه أبناء الشعب الفلسطيني وتوجيه ضباط وأفراد الأمن إلي دورهم الفعال في التوجيه والإرشاد ، مبديا استعداد جامعته الي التعاون البناء في مختلف الدورات التدريبية وقال صبرة " إن أبواب الجامعة مفتوحة دائما لما فيه رقي للعلم والتعليم من أجل المصلحة الوطنية العليا".

من جانبه شكر مدير العلاقات العامة بالوزارة حسام الريفي إدارة الجامعة ، مشيدا بالدور الفعال الذي تقدمه جامعة الأمة للتعليم المفتوح من برامج أكاديمية نوعية ومتخصصة تؤدي إلي رفعة الطالب من جهة ، ومن جهة أخرى لتأهيل ضباط شرطة مهنيين ومتخصصين .

وأعرب الريفي عن بالغ سعادته لإدارة الجامعة التي استعدت إلي فتح أبوابها للتنسيق في إقامة الدورات التأهيلية في إطار المصلحة العامة ، ورغبة من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بالاهتمام بالكادر الحكومي والشرطي .  

 

البث المباشر