النصيرات: نور المعرفة تلتقي بالصحفيين

الرسالة نت-خاص

عقدت جمعية "نور المعرفة" لقاء مع عدد من الصحفيين والإعلاميين تحت شعار "فوارس القلم والصور" بهدف تعريفهم علي عمل الجمعية وما تقدمه من خدمات لمختلف شرائح المجتمع الفلسطيني.

وحضر اللقاء الذي عقد الجمعة, في مقر الجمعية "بالمخيم الجديد" في النصيرات بالمحافظة الوسطي, عدد من المسؤولين في الجمعية إضافة إلي لفيف من الصحفيين والاعلاميين العاملين في وسائل الاعلام المختلفة.

من جانبه رحب عبد الجليل غراب مدير جمعية نور المعرفة بالحضور وأشاد بجهودهم في خدمة المؤسسات الخيرية, وتحدث عن دور الجمعية في خدمة الطالب الفلسطيني والعائلة الفلسطينية والفلاح الفلسطيني والعامل.

ودعا غراب الحضور للمشاركة في الجمعية العمومية لــ"نور المعرفة" بهدف الارتقاء بعملها وتطوير خدماتها للفلسطينيين, مشدداً أنها لا تحتكر خدماتها علي فئة أو جهة دون أخري.

من ناحية ثانية حث الدكتور عدنان أبو عامر الكاتب والأكاديمي الفلسطيني "جمعية نور المعرفة" إدارة وعاملين, علي التواصل مع المؤسسات الاعلامية عن قرب وزيارة مقراتها بهدف تعريفها علي ما تقدمه من خدمات ودورها الحقيقي, قائلاً:" بذلك تحقق الجمعية التفاعل المطلوب مع مؤسسات المجتمع.

في ذات السياق أشاد الصحفي إسماعيل الثوابتة خلال كلمة له في اللقاء, بعمل الجمعية وما تقدمه من خدمات لمختلف فئات المجتمع الفلسطيني سواء في المحافظة الوسطي أو غيرها من المحافظات, ودعا إلي عقد لقاءات دائمة مع الصحفيين والاعلاميين بهدف عدم قطع التواصل.

وتمني الثوابتة بالنيابة عن الصحفيين والاعلاميين الارتقاء بالجمعية وقال:" نحن مستعدون لأن نكون معاول بناء في "نور المعرفة".

يذكر أن جمعية "نور المعرفة" هي مؤسسة خيرية تأسست عام 2000 تهدف بشكل أساسي إلى دعم وتنمية قدرات الطالب  الفلسطيني من الموهوبين والمتفوقين وذوي الاحتياجات الخاصة وكما تهتم بمساعدة الطالب الفلسطيني من بداية دراسته الابتدائية حتى إنهاء الدراسة الجامعية. كما تهدف لمساعدة الأسر الفقيرة وكفالة بعض الأطفال الأيتام والفقراء.

البث المباشر