ديوان الموظفين يختتم جدوله التدريبي لشهري أكتوبر ونوفمبر

ديوان الموظفين العام بغزة
ديوان الموظفين العام بغزة

غزة- الرسالة نت

اختتمت الإدارة العامة للتدريب والتطوير التابعة لديوان الموظفين العام, جدولها التدريبي لشهري أكتوبر ونوفمبر من العام 2009, وذلك بعقد خمسة دورات تدريبية متخصصة إلى جانب دورات إعداد وتأهيل الموظف الجديد.

وكانت الإدارة العامة للتدريب والتطوير افتتحت جدولها التدريبي بعقد دورة حول (مهارات الاتصال وفن التعامل مع الآخرين) والتي حاضر فيها وليد صباح من وزارة الصحة, واستهدفت العاملين في مجال التفاعل الاجتماعي من الفئتين الثانية والثالثة, وذلك بمعدل (12) ساعة تدريبية خضع لها المشاركون بنجاح.

أما الدورة الثانية فكانت حول (التفكير الإبداعي) وحاضر فيها عائد الربعي من التعليم, واستهدفت الموظفين المطالبين بالعمل على التطوير والتغيير المستمرين, وذلك بمعدل " 12 " ساعة تدريبية أقيمت على مدار أربعة لقاءات.

أما عن الدورة الثالثة فقد حملت عنوان (إعداد الموازنات الحكومية), وحاضر فيها إياد بكرون من وزارة المالية, واستهدفت الموظفين العاملين في مجال إعداد الموازنات العامة واستغرقت (18) ساعة تدريبية, أقيمت على مدار تسعة لقاءات.

وفيما يتعلق بالدورة الرابعة فقد حملت عنوان ( الجوانب القانونية في الإدارة), وحاضر فيها أ. تمام نوفل القائم بأعمال رئيس ديوان الموظفين العام, واستهدفت العاملين في إدارات الشؤون الإدارية والمالية, وأقيمت على مدار (12) ساعة تدريبية خضع لها المشاركون.

وفي آخر دوراته التدريبية, عقد ديوان الموظفين العام دورة (تدريب مدربين), وحاضر فيها أ. مؤمن عبد الواحد مدير مكتب رئيس ديوان الموظفين العام, واستهدفت شاغلي الوظائف الإشرافية والعاملين في دوائر التدريب, وأقيمت على مدار " 36 " ساعة تدريبية.

وفي سياق متصل عقد ديوان الموظفين العام دورة الموظف الجديد, في ثماني مناسبات خلال شهري أكتوبر ونوفمبر, حيث شارك فيها عدد كبير من الموظفين أصحاب التعيين الحديث, بهدف تعريفهم بحقوقهم وواجباتهم وما يتعلق بها في قانون الخدمة المدنية. 

 

                                                

البث المباشر