شحاتة: لم أوقع للزمالك

القاهرة - الرسالة نت

أكد حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب المصري لكرة القدم أنه لم يوقع على أي عقود مع مجلس إدارة نادي الزمالك الذي يرأسه المستشار جلال إبراهيم، خلال الجلسة التي جمعته بمسئولي النادي مساء الاثنين.

وأضاف شحاتة في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب الانتهاء من جلسته مع مجلس الإدارة اليوم أنه لن يوقع أي عقود مع مجلس الإدارة إلا بعد الاستجابة الكاملة لجميع مطالبه ولكنه في نفس الوقت يشعر بنوع من التفاؤل.

وأوضح شحاته أنه ينتظر موافقة مجلس الإدارة على كافة المطالب التي حددها أمام مسئولي النادي وفي مقدمتها تعيين الجهاز الفني المعاون له ورواتب الجهاز الفني.

وأشار شحاتة إلى أنه قرر بشكل مبدئي الاستغناء عن المحترفين الثلاثة الأجانب بالفريق وهم الإيفواري أبو كونيه والجزائري محمد أمين عودية والعراقي عماد محمد ، رافضا بقائهم بأي شكل من الأشكال داخل جدران النادي.

وقال إنه لم يحسم بعد أمر بقية اللاعبين الذين من المقرر الاستغناء عنهم وكذلك الذين من المقرر الاستعانة بخدماتهم وتدعيم صفوف الفريق بهم في الموسم المقبل.

ونفى الأنباء التي ترددت حول تفاوض مجلس إدارة الزمالك معه خلال الموسم حيث أكد أن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق خاصة وأنه أجرى اتصالا تليفونيا بحسام حسن المدير الفني للزمالك حينذاك وأخطره بأنه يسانده بكل قوة في الفترة المتبقية من الدوري المصري خاصة وأن الزمالك كان يتنافس وقتها بقوة مع الأهلي غريمه التقليدي.

وتمنى شحاتة أن يكون له دور فعال مع بقية أفراد الجهاز الفني في استعادة ذاكرة الانتصارات والوقوف على منصة التتويج بداية من الموسم المقبل.

البث المباشر