حماس تنجز 22 ألف زيارة في منطقة شرق غزة

الرسالة نت – رائد أبوجراد

ذكرت حركة المقاومة الإسلامية حماس في شرق غزة بأنها أنجزت 22 ألف زيارة قامت بها خلال حملة المودة والتواصل في مناطق الدرج والتفاح والشجاعية،مبينةً بأنها أتمت زيارة 6343 منزلاً حتى مساء الأحد اليوم السادس من حملة المودة والتواصل من أصل 7340 بيت إجمالي الزيارات المسجلة في منطقة الدرج لوحدها.

 

وقال الناطق باسم حماس في شرق غزة سمعان عطا الله:"إن حملة مودة وتواصل حملة قديمة بدأت منذ نشأة حركة حماس ولكنها أخذت بعد واسع في العام الحالي في قطاع غزة"،مبيناً بأن تلك الحملة تحمل أربعة أبعاد متمثلة بأنها سنة نبوية،وأن هدفها تمتين النسيج الفلسطيني وإزالة الواقع المؤلم الذي حل بحماس جراء التجاوزات السابقة.

 

وأكد على أن التواصل مع الجمهور الفلسطيني جاء لهدف اجتماعي ولإضفاء روح الأخوة والمحبة مع أبناء الشعب الفلسطيني،وللتأكيد على أن حماس لا يمكن لها أن تغير مبدأها الذي سارت عليه منذ البداية.

 

ورأى عطا الله بأن حرارة العلاقة مع البيت الذي يتم زيارته قد أذابت كرة الجليد،مؤكداً على الفرحة العارمة التي حدثت بتفاعل الشباب الزائرين مع الزيارات،وأن الرسالة كانت مشتركة وتفاهمية،موضحاً بأن المجموعات الزائرة كانت تخرج بنتائج ايجابية أدخلت السرور على الطرفين.

 

 

يذكر أن حركة حماس في قطاع غزة تواصل لليوم السابع على التوالي أكبر حملة اجتماعية للتواصل مع اهالى القطاع والتي تشمل زيارة أكثر من 200 ألف وحدة سكنية تقدم خلالها الهدايا,وذلك في إطار مؤازرة الحركة لسكان القطاع والوقوف إلى جانبهم وتثمين صمودهم في وجه الاحتلال.

 

البث المباشر