جمعية الفلاح توزع كسوة العيد على الفقراء والمحتاجين

غزة- الرسالة.نت

نفذت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين برنامج "كسوة العيد" والذي استهدف عشرات الأطفال الأيتام والمحتاجين في قطاع غزة، بدعم من مسلمي السويد.

وأوضحت إدارة الجمعية أنها قامت بتوزيع الملابس على الأطفال الأيتام والمحتاجين في القطاع ضمن برنامج ’كسوة العيد’ ، مشيرةً إلى أن برنامج كسوة العيد هو أحد البرامج التي تنفذها كل عام بهدف التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده.

من جانبه قال الدكتور رمضان طنبورة رئيس الجمعية أن برنامج كسوة العيد يأتي في ظروفٍ اقتصادية صعبة للغاية؛ جراء الحصار المحكم الذي خلف عشرات الآلاف من الفقراء والعاطلين عن العمل.

وأكد طنبورة أن المشروع جاء لرسم البسمة على شفاه الأطفال المحاصرين وخاصة الأيتام منهم  لاسيما وأنهم مقبلون على عيد الأضحى، مضيفاً ’سنبذل قصارى جهدنا في تنفيذ البرامج التي من شأنها التخفيف من معاناة أبناء شعبنا، كما وإننا ملتزمون برسالتنا الإنسانية تجاه الأيتام والفقراء والمحرومين’.

ووجه طنبورة شكره لفاعلي الخير في دولة السويد لجهودهم المباركة في إنجاح البرامج الخيرية والتي كان لها الأثر الطيب في نفوس الفلسطينيين، متمنياً من المؤسسات الداعمة زيادة جهودها لتشملّ أكبر كمٍ ممكن من المحتاجين والمعوزين.

من جهتهم أعرب الأهالي عن شكرهم العميق لجمعية الفلاح والمتبرعين ، لدعمهم المتواصل في ظل الظروف الصعبة التي يحيونها اثر الحصار الظالم الذي أدى إلى شلل كافة مناحي الحياة.

 

البث المباشر