الأحرار تختتم توزيع لحوم الأضاحي في رفح

غزة- الرسالة.نت    

اختتمت حركة الأحرار الفلسطينية  مشروع توزيع لحوم الأضاحي على الأسر المستورة في محافظة رفح, وذلك بدعم وتمويل من دول عربية إسلامية.

وقالت الحركة  إنها قامت بتوزيع لحوم الأضاحي التي تبرع بها عدد من فاعلي الخير في كل من الدول ، على العديد من فقراء محافظة رفح  المحاصرة.

 وأكدت أنها ستستمر في تنفيذ برامجها الخيرية والإغاثية بهدف التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني، مثنية على جهود الخيريين من كافة الدول العربية والإسلامية في تقديم مساعداتهم والتي كان آخرها مشروع الأضاحي الذي نفذته الحركة.

من جهته قال نائب أمين سر الإقليم وسام سلطان: "تم توزيع لحوم الأضاحي على مئات الأسر الفقيرة والمحتاجة وأسر الأيتام والعمال العاطلين عن العمل"، مشيرًا إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار دور الحركة لتقديم المساعدات للفئات المهشمة والمحتاجة من المجتمع للفلسطيني.

وأكد سلطان أن الحركة ماضية في رسالة الخير والعطاء التي بدأتها رغم كافة المعيقات والتحديات والمضايقات التي تواجهها، معبرًا عن اعتزازه بهذا العمل واستعداده من أجل العمل المتواصل لخدمة أبناء شعبنا المرابط.

وقال سلطان إن المشروع ترك آثارًا طيبة في نفوس المحتاجين، معبرين عن شكرهم للحركة، داعين المتبرعين إلى زيادة دعمهم لما يمر به أبناء شعبنا من ظروف صعبة وحصار خانق.

 

 

البث المباشر