جمعية الايثار الاجتماعي تختتم توزيع لحوم الأضاحي

غزة – الرسالة نت

 

 اختتمت جمعية الإيثار الاجتماعي _خان يونس_عبسان الكبيرة مشروع توزيع لحوم الأضاحي على الأسر المستورة, وذلك بدعم وتمويل من أهل الخير.

 

 وقالت إدارة جمعية الإيثار الاجتماعي إنها قامت بتوزيع لحوم الأضاحي التي تبرع بها عدد من فاعلين الخير في كل من السعودية ,والمغرب " ، على العديد من الفقراء والمحتاجين في ظل ظروف الحصار الخانق.

 

وأكدت أنها ستستمر في تنفيذ برامجها الخيرية والإغاثية بهدف التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني، مثنية على جهود الخيريين من كافة الدول العربية والإسلامية في تقديم مساعداتهم عبر الجمعية والتي كان آخرها مشروع الأضاحي الذي نفذته الجمعية.

 

من جهته، قال المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ مؤنس قديح: " انه تم توزيع لحوم الأضاحي على مئات الأسر الفقيرة والمحتاجة وأسر الأيتام والعمال العاطلين عن العمل"، مشيرًا إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار دور الجمعية لتقديم المساعدات للفئات المهشمة والمحتاجة من المجتمع للفلسطيني.

 

 وأكد قديح أن الجمعية ماضية في رسالة الخير والعطاء التي بدأتها منذ عامين رغم كافة المعيقات والتحديات والمضايقات التي واجهتا، معربنا عن اعتزازه بهذا العمل واستعداده من أجل العمل المتواصل لخدمة أبناء شعبنا المرابط.

 

 وقال قديح إن المشروع ترك آثارًا طيبة في نفوس المحتاجين، معبرين عن شكرهم للجمعية وأهل الخير في رسم الابتسامة على الأسر المحتاجة والفقيرة في عيد الاضحي

البث المباشر