نشر قصص فساد أخلاقي ملفقة ضد رجال ونساء

"سكرتير إبليس" في قبضة الشرطة

المحافظة الوسطى-محمد بلّور-الرسالة نت

بعد أسبوعين من البحث والتحرّي وقع "سكرتير إبليس" في قبضة الشرطة متلبسا في جريمته .

وكانت الشرطة الفلسطينية بمخيم النصيرات تلقت شكاوى من أفراد وعائلات ضد مجهول استخدم صفحة على الموقع الاجتماعي "فيسبوك" باسم "سكرتير إبليس" نشر خلالها قصص فساد أخلاقي ملفقة ضد رجال ونساء من منطقة المخيم غرب النصيرات.

وأكد مصدر خاص للرسالة نت رفض الكشف عن اسمه أن صفحة "سكرتير إبليس" نشرت قصصا عن رجال ونساء وشبان وفتيات شرحت قصص أخلاقية باستخدام ألفاظ تخدش الحياء .

وتسببت القصص المنشورة في مشاجرات بين عائلتين أدت لطعن اثنين بالسكاكين بينما اشتبكت عائلتين أخريين بالأيدي ووقعت عدة إصابات .

وشرعت الشرطة في البحث والتحري واعتقلت عدد من المشتبه بهم وهم قرابة 15 شخص معظمهم ما بين سن 17-20 سنة من رواد برنامج "فيس بوك" .

وأضاف المصدر:"تقلص عدد المتهمين إلى 3 وهم فاسدين أخلاقيا واعترفوا بفعلتهم وقد تواصلوا مع بعضهم عبر الفيسبوك بعنوان سكرتير وسكرتيرة إبليس وقدموا الباسورد والايميلات المستخدمة" .

وعلمت الرسالة نت أن الساعات القادمة ستشهد تدمير وإزالة للمعلومات المغلوطة على الصفحة مع نشر حقيقة الأمر حيث تبين أن مؤسسي الصفحة هم شبان يعمل بعضهم في الأنفاق وآخرون لا يعرفون من العلم سوى استخدام برامج الكمبيوتر .

ومن المقرر أن يحال المتهمين إلى النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم في أغرب قصة وقعت بالمحافظة منذ مطلع الصيف الماضي .

البث المباشر