نادي الجزيرة يقدم مكافآت مالية للمعاقين الرياضيين

غزة – الرسالة نت

وزع نادي الجزيرة الفلسطيني مكافآت مالية للاعبي النادي من المعاقين الرياضيين وفرق النادي المختلفة وذلك بدعم ومساهمة مستشفى الوفاء بغزة .

فقد قام وفد من مستشفى الوفاء برئاسة د. جمال الزبدة رئيس مجلس الادارة و تيسير البلتاجي مدير المستشفى و د. جمال  خصوان وعماد حمادة ، وكان في استقبالهم رئيس نادي الجزيرة علي النزلي وعضو مجلس الادارة حسام الصلح وعدد من الاداريين حيث تم توزيع مبلغ مائة دولار مكافأة لكل لاعب .

ورحب علي النزلي رئيس النادي بالوفد الزائر وأثنى على دور مستشفى الوفاء المتميز والمتخصص على مستوى الوطن في مجال العلاج الطبيعي والتأهيل وأن هذا المستشفى هو فخر وانجاز كبير لشعبنا وشكر ادارة المستشفى على المنحة المقدمة للنادي و هذه اللفتة تدل على دور المستشفى الطليعي في خدمة المجتمع ومؤسساته الفاعلة .

فيما اثنى تيسير البلتاجي مدير المستشفى على المعاقين الرياضيين وعلى دورهم في رفع اسم فلسطين في المحافل الدولية وقال اننا نعتز ونفتخر بكم وشكر ادارة نادي الجزيرة على رعايتهم واهتمامهم بهذه الشريحة المهمة والارتقاء بهم .

فيما وصف د. جمال الزبدة رئيس مجلس ادارة الوفاء هؤلاء بالابطال الذين تحدوا الاعاقة وهم يعلمونا الصبر والهمة والتحدي و اضاف سنتواصل مع ادارة النادي و نتعاون من اجل الارتقاء و التطوير.

وكان من بين المكرمين من النادي محمد فنونة الحاصل على الميدالية الذهبية في الملتقى الدولي بتونس ومؤمن المصري وعيسى غالية بطلي اسيا الحاصلان على الميداليات الذهبية في بطولة اسيا باليابان .

وكذلك قامت ادارة النادي بتوزيع مكافأة مالية وحوافز بقيمة مائة دولار لكل لاعب من لاعبين الفريق الاول والذين يستعدون لخوض بطولة الوحدة التي ستنطلق خلال الايام القادمة والتي ستنظمها بلدية غزة بالتعاون مع نادي التفاح والتي ستضم 18 نادي رياضي من قطاع غزة.

البث المباشر