برعاية شركة جوال

العلوم والتكنولوجيا تعقد أمسية ثقافية لموظفيها

نظم قسم العلاقات العامة بكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس أمسية ثقافية للعاملين بالكلية بحضور د. محمد ساير الأعرج عميد الكلية، أ. أحمد زعرب مدير التعليم الجامعي بوزارة التربية والتعليم العالي، م. رفيق الفالوجي مشرف بحوث السوق بشركة جوال، أ. رمزي أبو عنزة مدير دائرة كبار المشتركين بشركة جوال – المنطقة الجنوبية، أ. صالح سلطان نائب رئيس بلدية خان يونس، أ. أيمن القدرة مدير العلاقات العامة ببلدية خان يونس، المحامي سليم مصطفى السقا رئيس لجنة إحياء ذكرى مذبحة خان يونس، وجمع من موظفي الكلية وذويهم.

 

وفى كلمته قدّم د. الأعرج شكره لشركة جوال لرعاية هذه الأمسية، مشدداً على أن الكلية تنتهج سياسة التواصل مع المؤسسات الأهلية في تنظيمها لكافة نشاطات الكلية؛ بغرض توسيع وتوثيق العلاقة مع هذه المؤسسات.

 

كما بين د.الأعرج الانجازات التي قدمتها إدارة الكلية خلال الفترة الوجيزة منذ أن حصل التغير الإداري بالكلية، واعداً أن تعمل إدارته على الاهتمام بشكل أكبر بتطوير الكلية ومرافقها لتقديم كافة التسهيلات لأبنائها الطلبة، ولتبقى الكلية إحدى منارات التعليم بقطاع غزة.

 

كما وأكد م. الفالوجي على اهتمام شركة جوال بالتواصل مع كافة المؤسسات التعليمية وغيرها من خلال رعاية البرامج والأنشطة التي تعود بالنفع على المجتمع الفلسطيني على وجه الخصوص.

 

وتحدث م. الفالوجي عن التسهيلات التي تقدمها شركته لمشتركيها من خلال الحملات الأخيرة والتي شملت تخفيض أسعار المكالمات الدولية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث أصبح سعر دقيقة الدولية بنفس سعر الدقيقة المحلية لغاية الخامس من كانون الأول الحالي.

 

وفي بُشرى للطلبة أوضح م. الفالوجي أن بإمكان الطلبة المشتركين وفق برنامج دردش الاتصال ب 9 أرقام بدلاً من 6 وبسعر مخفّض.

 

من جانب آخر قدّم الشيخ الداعية رمزي شقفة موعظة إيمانية حول المحبة في الإسلام وأثرها في المجتمع المسلم، وحث الحضور على التآخي والألفة والتسامح مستشهداً بالآيات الكريمة التي وردت بالقرآن الكريم حول الحب في الإسلام، وبأحاديث رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

 

يُذكر أنه وفي نهاية الأمسية تم السحب على جوائز مقدمة من شركة الاتصالات الفلسطينية – جوال للحاضرين، وكانت عبارة عن 5 أجهزة جوال من نوع Sony Erickson w610 ، 20 شريحة جوال، بالإضافة إلى 20 كرت شحن من فئة 50 شيكل، 20 كرت شحن من فئة 20 شيكل.

 

البث المباشر