المدهون يزور نادي اتحاد الشجاعية

غزة – الرسالة نت

أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة بنجاح إدارة نادي اتحاد الشجاعية في تقديم نموذج حقيقي في التوافق والتقدم في الألعاب الرياضية، موضحا بأن القدرة على العمل المشترك والوصول إلى الانسجام الذي يقود مسيرة الشجاعية محل احترام وتقدير من الجميع.

وكان الوزير المدهون قد زار نادي الشجاعية مساء الأربعاء واستقبلهم رئيس النادي صلاح حرز الله ومجلس الإدارة.

وقدم الوزير المدهون التهنئة للشجاعية عقب فوز فريقه بدوري الدرجة الأولى بكرة الطائرة، وتقديم مستوى قوي في دوري كرة اليد، مشيداً أيضاً بالمستوى الذي ظهر عليه فريق كرة القدم الأول الذي لم يخسر في جميع مبارياته في الدور الثاني.

من جهته شكر رئيس نادي الشجاعية زيارة الوزير المدهون وتحدث عن إنجازات ناديه رغم الصعوبات التي واجهها، مشيراً إلى قرب انتهاء مبنى النادي المكون من (3) طوابق بمساحة (600) متر مربع، بهدف تحقيق موارد ذاتية للنادي، وأكد أن إدارة النادي ستواصل العمل من أجل تفعيل الألعاب الرياضية وتحقيق الإنجازات من خلال التنافس الشريف، وبناء جيل قادر على قيادة النادي خلال السنوات المقبلة.

وتقدم حرز الله بطلب تخصيص قطعة أرض للنادي كونه يخدم قطاع كبير من المواطنين في حي الشجاعية، ومن جهته أبدى الوزير المدهون استعداده لدعم طلب النادي بالحصول على ملعب ضمن ما تم الاتفاق عليه مسبقاً بالشراكة بين أكثر من ناد، مشيراً أن الوزارة ستعمل فور تسلم الطلب على مخاطبة سلطة الأراضي بهذا الخصوص.

وفي نهاية اللقاء قدم الوزير المدهون درعاً تقديرياً لنادي اتحاد الشجاعية تسلمه رئيس النادي صلاح حرز الله، بينما قدم حرز الله درعاً تقديرياً من ناديه للوزير المدهون.

البث المباشر