طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

لبحث أوجه التعاون المشترك

العيسوي يلتقي وفدا " بيكتا "

غزة – الرسالة نت

استقبل وزر الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  د. م أسامة العيسوي في مكتبه اليوم وفدا يمثل النقابة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات " بيكتا " برئاسة م. مروان رضوان رئيس مجلس الإدارة  بهدف بحث اوجه التعاون المشترك بين الجانبين .

وشارك في اللقاء كلا من م. سهيل مدوخ وكيل الوزارة المساعد وعدد من المدراء العامون والمدراء بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة االنقابة.

واستمع الوزير إلى شرح من رئيس النقابة حول ابرز المشاريع والأنشطة التي تنفذها النقابة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات  .

وعدد رضوان ابرز المشايع التي تنفذها مؤسسته بالتعاون مع مؤسسات محلية وخارجية مختلفة  مبينا  أن هناك مشروع تم تنفيذه مع وزارة الصحة بالإضافة إلى مشروع مع جوجل وكذلك تنفيذ دورات تدريبية  لطلبة الجامعات في مجال تكنولوجيا المعلومات .

وطلب رضوان مساعدة الحكومة في تشجيع المشاريع والمبادرات  الشبابية في مجال تكنولوجيا المعلومات لما تعود به من نفع على المجتمع الفلسطيني الذي يعاني ويلات الحصار  .

بدوره أشاد الوزير العيسوي بجهود بيكتا في نشر ثقافة تكنولوجيا المعلومات  وتشجيع المشاريع الصغيرة والمبادرات الشبابية مبينا ان هذه الأنشطة تنسجم مع سياسات واستراتجيات  الوزارة في تطويره قطاع تكنولوجيا المعلومات وتشجيع المشاريع الصغيرة في هذا المجال .

ووعد العيسوي بدراسة مطالب النقابة والمساهمة في دعم المشاريع الصغيرة والشبابية  بهدف تعزيز تكنولوجيا المعلومات على أوسع نطاق في المجتمع الفلسطيني ومواكبة التطورات الحديثة في هذا المجال .

 

البث المباشر