العيسوي يستقبل وفداً من شركة السلام للإنتاج الفني بغزة

وزارة الثقافة تستقبل وفد من شركة السلام
وزارة الثقافة تستقبل وفد من شركة السلام

غزة – الرسالة نت

استقبل وزير الثقافة الفلسطيني د.أسامة العيسوي أمس الاثنين في مقر الوزارة بمدينة غزة وفداً من شركة السلام للإنتاج الفني ضم المخرج رياض شاهين مدير شركة السلام وبحضور مستشار الوزير د. عبد الخالق العف وعدد من موظفي الوزارة.

وأثنى العيسوي خلال اللقاء على مخرجات مهرجان غزة الدولي للأفلام التسجيلية والذي نفذته شركة السلام برعاية اللجنة الوطنية العليا للقدس عاصمة الثقافة العربية ودعم من وزارة الثقافة, كما هنأ الوزير شركة السلام واللجنة التحضيرية للمهرجان على هذا الانجاز, متمنياً أن تتواصل جهودهم في دعم وإثراء المشهد الثقافي الفلسطيني خاصة في مجال الإنتاج الفني والسينمائي والذي يزداد الاهتمام به يوماً بعد يوم.

وأضاف العيسوي أن وزارته مستمرة في دعم كافة الجهود التي ترمي إلى إضفاء كل جديد على الساحة الثقافية الفلسطينية, مؤكدا دعمه لأي جهد في مجال الإنتاج الفني الهادف والذي يساهم في إظهار الصورة الحقيقة لثقافة الشعب الفلسطيني والمعاناة التي يمر بها نتيجة الاحتلال والحصار.

من جهته ثمن المخرج رياض شاهين الجهد الذي قامت به وزارة الثقافة في إنجاح مهرجان غزة الدولي للأفلام التسجيلية وإخراجه بالصورة المشرفة التي خرج بها كونه المهرجان الأول الذي يقام على ارض قطاع غزة بنجاح بالرغم من الحصار الخانق.

 

البث المباشر