قائد الطوفان قائد الطوفان

ضبط 10 ألاف حبة مخدرة شمال غزة

شمال غزة  - الرسالة نت

ضبطت شرطة محافظة شمال قطاع غزة  10 ألاف حبة مخدرة بجميع أنواعها، وأنهت 52 قضية خلال أسبوع.

وأوضحت الشرطة أنها أنهت 59 قضية خلافات بين أشخاص منها 31 قضية تم إنهائها بتنازل المشتكي و20 قضية تم إنهاؤها بتعهدات شخصية، و8 قضايا تم حلها ميدانياً أو عبر لجان الإصلاح.

وبيّنت أن مكافحة شمال غزة ضبطت 10.000 حبة مخدرة بجميع أنواعها، و2ونصف كيلو بانجو، وألقت القبض على شخص بحوزته 40 جرام من الحشيش، مشيرة إلى أنه تم تحويل الجناة إلي مكاتب التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقهم. ولفتت إلى أنها حوّلت أكثر من 85 قضية إلى النيابة العامة متهمة بالنصب والاحتيال وشيكات بدون رصيد وتعدي على مال الغير وغيرها من القضايا.

وأكد محافظ شرطة شمال غزة المقدم وائل رجب أن الأجهزة الأمنية تعمل على مدار الساعة من أجل الحفاظ على ممتلكات وأرواح المواطنين وتقديم خدماتها لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني.

ومن جهة أخرى, عقدت الشرطة في شمال قطاع غزة صلح عشائري لعائلة خليل بمخيم جباليا، بعد خلاف استمر أكثر من 4 سنوات حدث على أثره إصابات بين أبناء العموم.

وتفقد قائد الشرطة الفلسطينية العميد تيسير البطش مراكز ومقرات شرطة محافظة شمال غزة في زيارة رسمية للإطلاع على سير ومهام قيادة الشرطة في المحافظة.

وأشاد بأداء  شرطة شمال غزة، عاداً أنها مثالاً للإنضباط والنظام ووجود الأمن فيها رغم قلة الإمكانات.

وألقت شرطة بيت لاهيا التابعة لمحافظة شمال غزة  القبض على مجموعة من متعاطين المخدرات بمدينة بيت لاهيا, أثناء تعاطيهم في وكر صغير بالمدينة وبحوزتهم فرش حشيش وحبوب مخدرة وأدوات تعاطي

البث المباشر