الملتقي التربوي يوزع حقائب مدرسية وسط القطاع‎

غزة – الرسالة نت

وزعت جمعية الملتقى التربوي بالنصيرات وسط قطاع غزة  حقائب مدرسية وقرطاسيه على المرحلتين الابتدائية والإعدادية  بدعم من مؤسسة الانتربال في بريطانيا ، وذلك دعما للمسيرة التعليمية ولتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني جراء تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية بسبب الحصار الصهيوني على قطاع غزة .

وقال المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ إسماعيل الدعالسة إن الهدف من تنفيذ هذا المشروع هو التخفيف عن كاهل أولياء أمور الطلاب الفقراء الذين لا يستطيعون توفير المستلزمات المدرسية لأبنائهم ، ودعم صمود المجتمع الفلسطيني وتعزيز قدرته على مواجهة الحصار .

وأشار الدعالسة إلى أن المشروع يأتي كجزء من عمل الجمعية الخيري والإنساني الداعم لمساعدة الطلبة المحتاجين .

وفي سياق مختلف أعلنت جمعية الملتقي التربوي عن إنطلاق صفحتها الالكترونية بحلتها الجديدة ، وأوضح الأستاذ أكرم أبو جياب المشرف على الصفحة الالكترونية أن الموقع يحوي في طياته العديد من الأخبار الخاصة بالملتقى التربوي والمشاريع التي تم تنفيذها بالإضافة إلى استحداث قسم المساعدات الطلابية التي يستطيع الطالب من خلالها طلب المساعدة المالية لدراسته الجامعية .

ودعا أبو جياب الطلاب المحتاجين إلى ضرورة الدخول على صفحة الملتقى www.multka.ps ، والتسجيل فيها ، كما دعا أيضا جميع المهتمين بالعمل الخيري لمتابعة صفحة الملتقى التربوي يوميا .

البث المباشر