حماس تعلن عن بدء فعالياتها للاحتفال بالانطلاقة 22

الرسالة نت – رائد أبو جراد

 

أعلن سامي أبوزهرى الناطق باسم حركة حماس عن انطلاق فعاليات الإعداد لانطلاقة الحركة الـ22، مضيفاً:"سيكون موعد العرس الوطني الكبير "مهرجان الانطلاقة في ذكرى الانتصار" يوم 14 من كانون الأول القادم على أرض الكتيبة الخضراء بمدينة غزة".

 

وطالب حركة فتح وسلطة رام الله بالتحلل من جريمة التعاون الأمنى مع الاحتلال، مضيفاً:"إليكم يا قادة فتح نوجه رسالة: انتهوا عما انتم فيه وكفوا عن محاصرة أبناء شعبكم وارفعوا أيديكم عن الشرعية واقبلوا بالمصالحة بدون اعتراف بالعدو الصهيوني".

 

وأشار إلى أن الإعلان عن انطلاق فعاليات المهرجان من أمام بيت الأمام المؤسس الشهيد احمد ياسين للتأكيد على أهمية الانطلاقة وأهمية أن يلتقى شرف الزمان بشرف المكان"،مشدداً على أن حركة حماس لن تنسى مؤسسها ولن تنسى ذكرياتها العظيمة وأنها على العهد ماضية إلى تحقيق الأهداف.

 

وأشار ابو زهري إلى أن حماس تقف بجانب أبناء شعبها الفلسطيني، مستطرداً:"نحن معكم وبكم وبالحق منتصرون ولن يقهرنا ظلم ولا حرب ولا حصار"، داعياً الفلسطينيين لمزيد من الصبر والصمود والوحدة والعطاء .

 

ووجه رسالة لأهالي الأسرى قال فيها :" لن ننسى عذاباتكم ولا تضحياتكم انتم على رأس أولويات جهادنا وجهدنا، ولن نخذلكم ولن نسلمكم لشروط عدوكم وسنظل الأوفياء لكم على اختلاف توجهاتكم السياسية".

 

وقال ابو زهري موجهاً حديثه إلى شعوب الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم:" نؤكد لكم أننا أصلب عوداً واقوى شكيمةً وأكثر إصراراً على مواصلة الجهاد حتى النصر أو الاستشهاد وسنرفع رؤوسكم (..) بصمودنا وثباتنا على مواقفنا ومبادئنا حتى تحقيق الانتصار . نؤكد لكم على أننا أقوى شكيمة وأصلب عوداً

 

 

 

 

 

البث المباشر