"القادسية" يصعد للثانية و"جباليا" ينتعش

غزة – الرسالة نت

اقترب فريق خدمات جباليا من الصعود لدوري الدرجة الأولى بعد فوزه عصر الأربعاء على الشمس بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب فلسطين بمدينة غزة بدوري الدرجة الثانية.

وتصدر جباليا جدول ترتيب البطولة برصيد 24 نقطة من 10 مباريات متقدمًا بفارق نقطة عن اتحاد دير البلح الثاني، أما الشمس فتراجع للمركز الخامس برصيد 17 نقطة من 10 مباريات.

وسجل أهداف جباليا سليم أبو جاسر (هدفان)، وأدهم أبو ركبة، وعبد الرحمن حمد، أما هدف حفظ ماء الوجه للشمس فسجله مهند قاسم.

وعلى ملعب اليرموك فاز بيت لاهيا على المصدر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ليتقدم بيت لاهيا للمركز الرابع برصيد 18 نقطة من 10 مباريات، وتجمد رصيد المصدر عند 10 نقاط من 10 مباريات محتلاً المركز العاشر.

وفي الدرجة الثالثة ضمن المتصدر القادسية الصعود للدرجة الثانية بعد فوزه على الدرج بخمسة أهداف لهدف على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة.

وسجل أهداف القادسية محمود أبو عطوان (هدفان)، ومحمد السطري (هدفان)، وشادي القاضي، بينما سجل للدرج عبد الرحمن صقر.

وبهذه النتيجة رفع القادسية رصيده إلى 31 نقطة من 11 مباراة مبتعدًا عن الشافعي أقرب منافسيه بسبع نقاط، وجاء ضمان صعوده بعد استحالة لحاق صاحب المركز الرابع حطين به حتى لو فاز الأخير بكل مبارياته المتبقية وخسر القادسية مباراتيه القادمتين حيث يصعد للدرجة الثانية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالدرجة الثالثة، بدوره أحتل الدرج المركز السابع برصيد 13 نقطة من 10 مباريات.

وعلى ملعب التفاح شرق مدينة غزة تعادل الجزيرة مع شباب البريج بهدف لمثله، سجلا في الشوط الثاني من عمر المباراة.

وكان البريج البادئ بالتسجيل عن طريق حازم قفة بالدقيقة 63، وتعادل الجزيرة في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عبر محمود نصر.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 12 نقطة من 11 مباراة محتلاً المركز الثامن، أما البريج فتقدم للمركز 11 برصيد ست نقاط من 10 مباريات.

البث المباشر