تشكيلة الأسبوع الرابع

"قمر " الشرطة يسطع فوق شيكابالا والسعيد

الرسالة نت - وكالات

كشفت الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وجوهًا جديدة تألقت مع فرقها بصورة لافتة وأعادت الحياة للاعبين واراهم التراب الكروي لتُلمعّهم بعد أن نست الجماهير أين يلعبون وظن كثيرون أنهم اعتزلوا.

دائرة النجومية في الدوري المصري تتسع يومًا بعد يوم لتشمل لاعبين جُدد ينتظرون فرصة لإثبات قدراتهم والتأكيد على أحقيتهم بالتواجد ضمن صفوف الفراعنة.  

حارس مرمى:

عصام محمود ( وادي دجلة ): الحارس المخضرم قدم مباراة رائعة أمام بتروجيت في السويس واستطاع أن يقوده لفوز صعب وثمين بفضل تألقه وحفاظه على نظافة شباكه، إضافة إلى صناعته هدف المباراة الوحيد.

 

خط الدفاع:

محمود مبارك (تليفونات بني سويف): اتسم أداء مدافع التليفونات خلال مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بالهدوء الشديد والقدرة على التصدي لمحاولات مهاجمي الفريق العسكري خاصة صلاح أمين صاحب الانطلاقات فائقة السرعة.

شادي محمد (تليفونات بني سويف): يعتمد شادي محمد على خبرة كبيرة تسهل من مهمته في رقابة المهاجمين وتمنح زملائه في خط الدفاع ثقة وكذلك حارس المرمى، وتمكن لاعب الأهلي السابق من تسجيل الهدف الأول لفريقه في مرمى الجيش من ضربة جزاء.

باسم علي (المقاولون العرب): صنع باسم علي الهدف الأول لفريقه في مرمى الشرطة بتمريرة عرضية حولها موسي كابيرو في المرمى، ويؤكد اللاعب الشاب منذ الموسم الماضي أنه أحد أفضل ظهراء الجنب وأكثرهم رشاقة داخل المستطيل الأخضر.

 

خط الوسط:

حسني عبد ربه (الإسماعيلي): استعاد عبد ربه ذاكرة تألقه منذ انطلاق الموسم، وفي الأسبوع الرابع بذل أفضل لاعب في النسخة قبل الماضية من كأس الأمم الإفريقية أداءً متميزًا ونجح في تسجيل هدفين حول بهما تأخر الدراويش إلى فوز على الداخلية، ويحتل عبد ربه قمة هدافي الدوري برصيد ست أهداف.

عبد الله السعيد (الأهلي): كان السعيد "سعيدًا" بحق في مباراة الأهلي أمام الاتحاد في الأسبوع الرابع، إذ سجل هدفه الأول في الدوري مع فريقه الجديد من تسديدة قوية، وظهر بصورة متميزة طوال المباراة وكاد يسجل هدفًا ثانيًا من تسديدة اصطدمت بعارضة حارس الاتحاد.

شيكابالا ( الزمالك ): لم يعد تألق الفتي الأسمر أمرًا طارئًا أو غير متوقع.. في كل مباراة بخوضها الفريق الأبيض يكون لمحمود عبد الرازق دور بارز في حسم اللقاء، وأمام الإنتاج ساهم شيكابالا بتمريراته الحاسمة ومراوغاته المتكررة في إرهاق دفاعات الإنتاج ومساعده زملائه لتحقيق الفوز.

أيمن حفني (طلائع الجيش): نصف ساعة فقط خاضها حفني في مباراة الجيش أمام تليفونات بني سويف صنع خلالها هدف فريقه الوحيد بلمسة إلى صلاح أمين، كما قدم أداءً متميزًا وأرهق دفاعات التليفونات ولو تم الدفع به مبكرًا لربما تغيرت نتيجة اللقاء.

 

خط الهجوم:

خالد قمر (اتحاد الشرطة): استلم الكرة على مشارف منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى ثم راوغ ثلاثة لاعبين ووضع الكرة بسهولة داخل الشباك، وبعدها بدقائق هيأ كرة طولية أمامه ومر بين مدافعي المقاولون وسجل الهدف الثاني، هو أبرز لاعبي الأسبوع الرابع خالد قمر مهاجم اتحاد الشرطة الذي أثبت خلال مباريات فريقه في الموسم الحالي أنه يمتلك قدرات هجومية متميزة خاصة في إنهاء الهجمات بسهولة داخل الشباك.

عمرو زكي (الزمالك): مجهود كبير يبذله البلدوزر في كل مباريات فريقه.. أمام الإنتاج الحربي أكد زكي أنه لن يفرط في موقعه في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض مهما كانت قوة المهاجمين الآخرين المتواجدين إلى جواره، وكلل المهاجم الدولي مجهوده بهدف داخل شباك نادر.

عماد متعب (الأهلي): قدم المهاجم العائد إلى مستواه رويدا رويدا مباراة طيبة، حيث هيأ الكرة في الهدف الأول لعبد الله السعيد، بينما أحرز هو الهدف الثاني بنفسه.

البث المباشر