الحكومة تشيد بأداء الرسالة الاعلامي

الرسالة نت-كمال عليان

استقبلت مؤسسة "الرسالة" للإعلام -بجميع أقسامها- رئيس المكتب الاعلامي الحكومي د. حسن أبو حشيش في مقرها بمدينة غزة. وكان في استقبال د. أبو حشيش المدير التنفيذي لمؤسسة الرسالة أ. وسام عفيفة، ونائب رئيس التحرير رامي خريس ومدير إذاعة الرسالة محمد أبو قمر.

وأطلّع د.أبو حشيش على أقسام مؤسسة "الرسالة" الإعلامية، وتعرف عن قرب على عمل الصحيفة النصف أسبوعية ومركز التدريب والموقع الالكتروني "الرسالة نت" وإذاعة الرسالة عبر الانترنت.

وعبر رئيس المركز الإعلامي الحكومي عن شكره وتثمينه لجهود مؤسسة الرسالة الاعلامية في تغطية صفقة تبادل الأسرى "وفاء الأحرار".

وقال أبو حشيش:" تعتبر صحيفة الرسالة من أوائل الصحف التي انشأت في عهد السلطة الفلسطينية، وكان لها الدور الكبير في تشكيل الرأي العام تجاه القضية الوطنية الفلسطينية"، مبدياً اعجابه لتقدم وتطور هذه الصحيفة لتصبح مؤسسة تشمل "صحيفة ورقية وموقع الرسالة نت الالكتروني واذاعة الرسالة بالإضافة إلى مركز الرسالة للتدريب".

وأضاف :" نقدر عاليا تغطية الرسالة خاصة الدور الكبير الذي لعبته في تغطية وفاء الاحرار، فالإعلام الفلسطيني المحلي لعب الدور الأبرز والأول وتفوق على غيره من وسائل الاعلام العالمية وذلك لان الاعلامي الفلسطيني لم يتعامل مع الحدث كونه حدثا عاديا بل حدث وطني عظيم".

وأبدى تقديره لطاقم الرسالة بدأ من رئيس مجلس ادارتها م. إسماعيل الأشقر ورئيس تحريرها وسام عفيفة وكافة المحررين والصحفيين على دورهم الكبير في الاعلام الفلسطيني.

وتابع أبو حشيش :" اليوم تباحثنا مع المدير التنفيذي للمؤسسة وسام عفيفة بخصوص استكمال ترخيص اذاعة الرسالة عبر الانترنت أو عبر الهواء مباشرة، لتكون إذاعة شبابية تحمل قضايا الشباب والقضية الفلسطينية".

وأضاف :" نحن في المكتب الاعلامي الحكومي نقدر هذا التقدم والتنوع في وسائل الاعلام في المؤسسة الواحدة" ونؤكد أننا سنقدم كل ما يمكن أن يقدم من تسهيلات قانونية لكي ترى اذاعة الرسالة النور".

البث المباشر