"الصداقة" و"شباب جباليا" في نهائي الطائرة

غزة – الرسالة نت

تتجه أنظار عشاق لعبة كرة الطائرة في غزة صوب المباراة النهائية لبطولة كأس القطاع والتي تجمع بين الصداقة حامل اللقب وبطل الدوري الحالي, ووصيفه شباب جباليا, في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الأربعاء على صالة سعد صايل بمدينة غزة.

فالصداقة يدخل المباراة بمعنوياتٍ مرتفعة بعدما تمكن من حسم لقب بطولة الدوري لصالحه واحتكاره لسنوات طويلة, ناهيك عن سيطرته المطلقة على جميع بطولات الكرة الطائرة من ( دوري وكأس وطائرة شاطئية) والتي نظمها الاتحاد في الأعوام الماضية, حيث يضم الفريق مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال ( خالد العرقان, وعبد الله مطر, وعبد الرحمن طافش, وبسام أبو مهادي, ونصار البيك, ونشأت الشعراوي) والذين يملكون من الخبرة ما يكفي لحسم المواجهة لصالحهم.

أما شباب جباليا فيحاول إحداث المفاجئة وإحراز اللقب الأول له منذ سنين, حيث يعول المدير الفني للفريق سليم زيارة على عودة بعض لاعبيه الذين لم يشاركوا مع الفريق في المراحل الأولى من عمر البطولة, أمثال أدهم الدردساوي, وأحمد عليان, وأحمد المفتي, بالإضافة لمجموعة مميزة من اللاعبين والذين بإمكانهم إحداث الفارق أمثال هاني زملط, وحسام لبد.

فهل يتمكن الصداقة ولاعبوه من الحفاظ على لقب البطولة, واستكمال مسلسل حصد الأخضر واليابس في البطولات, أم أن الكلمة هذه المرة لشباب جباليا؟.

البث المباشر